مونتيري يكتسح باتشوكا

(افي)-توووفه

اكتسح مونتيري ضيفه باتشوكا بخماسية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بمرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019).

وحملت خماسية مونتيري في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي توقيع الأرجنتيني روخيليز فونيس موري (دق58 و74) والكولومبي أفيليس أورتادو (دق11) والمكسيكيين جوناثان جونزاليس (دق51) وأنخيل زالديبار (دق85).

وشهدت مباريات أخرى ضمن الجولة الأولى السبت فوز تشيفاس دي جوادالاخارا على ضيفه تيخوانا بهدفين دون رد سجلهما آلان بوليدو (دق55) وإيساك بريزويلا (دق94).

وفاز أطلس على مضيفه كيريتارو بهدفين لهدف، فبعدما تقدم صاحب الأرض عبر البرازيلي كاميلو سانفيزو (دق40) أدرك الضيوف التعادل من خلال خيسوس إسيخارا (دق42) والباراجوائي أوسفالدو مارتينيز (دق50).

وفي مباراة أخرى تعادل ليون مع ضيفه تيجري بهدفين لمثلهما، حيث جاءت ثنائية صاحب الأرض عبر والتر جونزاليس (دق12) ويايرو مورينو (دق90)، فيما أحرز هدفي الضيوق خابيير أكينو (دق6) والفرنسي أندريه بيير جينياك من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز تولوكا على مضيفه موريليا بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل بويبلا مع باتشوكا بهدف لمثله.

وتختتم اليوم الأحد بمباريات بوماس أونام مع فيراكروز، ولوبوس مع سانتوس لاجونا، بينما تأجلت مباراة أمريكا بطل (أبرتورا 2018) ونيكاكسا إلى مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى