مازن الكاسبي : لا خوف على حراسة المنتخب العماني

توووفه- خليل التميمي

 

أبدى حارس منتخبنا الوطني السابق مازن الكاسبي تفاؤله بتأهل المنتخب إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا في ظل التحضير الجيد للمنتخب.

وفي تصريح خاص لتوووفه تحدث الكاسبي قائلا : ” من وجهة نظري أن المنتخب سيصل إلى أدوار متقدمة في البطولة عطفا على المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباريات الودية الأخيرة”.

وأضاف : “بغض النظر عن مباراة أستراليا والتي خسرها المنتخب بخماسية نظيفة، أراها مباراة خاصة بهدف الاستفادة منها كثيرا، ومعالجة سلبياتها”.

وتابع الكاسبي : “منتخبنا قدم مستويات كبيرة في الفترة الماضية وهذا ساهم بشكل كبير في ارتفاع تصنيفه الشهر الماضي، ناهيك عن أن الأحمر لم يخسر أي لقاء بعد بطولة خليجي الكويت، سوى أمام المنتخب الأسترالي”.

وعن حظوظه قال : “أتوقع أن يتخطى مجموعته ويصل إلى الدور الثاني، نظرا للخبرة التي اكتسبها اللاعبون من البطولات السابقة ومن المباريات الودية والثقة التي يمتلكونها”.

وعن غياب علي الحبسي، قال الكاسبي : “ما كان أحد يتمنى غياب علي الحبسي عن البطولة، ولكن هكذا هي الظروف”.

وأضاف : “رغم ذلك لا خوف على الحراسة في ظل تواجد فايز الرشيدي الذي يقدم مستويات كبيرة مع ناديه العين السعودي، ولاشك أنه استفاد كثيرا من تلك التجربة الاحترافية”.

وأكمل حديثه : “فايز الرشيدي في يوم ما أسعد الجماهير العمانية وبالتحديد في بطولة خليجي الكويت، وكذلك مع المنتخب العسكري عندما توج بالمسابقتين،وهو قادر على إسعاد الجماهير مرة أخرى”.

وكرر العبارة مرة أخرى قائلا :” لا خوف على حراسة المرمى في منتخبنا، لدينا حراس متميزون مثل فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وعمار الرشيدي، لن يقصروا أبدا”.

وعن حظوظ المنتخب قال الكاسبي : “كانت البطولة في 2015 بتأهل فريقين من كل مجموعة، بينما الحال تغير في هذه البطولة بتأهل أفضل ثالث من أربع مجموعات، وهذا يعطي فرصة أكبر للتأهل”.

وعن توقعه للفائز بلقب البطولة قال :”أرشح المنتخب الياباني للفوز بلقب البطولة عطفا على تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، ولديه خبرة واسعة في المشاركات القارية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى