كاتانيتش: لا أهتم بنتائج الآخرين

أبوظبي – توووفه

تصوير – عمار المسافر

 

أبدى السلوفيني ستريتشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي سعادته بالعودة للإمارات بعد أن غادرها قبل 5 سنوات حينما كان مدربا للأبيض.

وقال عن مواجهة فيتنام في الظهور الأول للعراق ببطولة أمم آسيـا 2019: “كل البدايات صعبة ونحن جاهزون من كل النواحي لأجل تحقيق الفوز على فتينام، تدربنا جيدا في الأيام الماضية والآن حانت ساعة الحقيقة”.

وفي رده عن سؤال “توووفه” حول أهداف العراق في أمم آسيا قال:” هدفي هو الفوز في كل مباراة ولا أفكر إلا في فيتنام ولا يهمني شيء آخر حاليا حتى إيران واليمن لا تعنيان لي أي شيء”.

وأضاف: ” لدي تشكيلتي التي أقتنع بها تمام الاقتناع وكما أسلفت الذكر نحن جاهزون لفيتنام وقدمنا أداء جيدا في المباريات التحضيرية الفائتـة واللاعبون يعرفون جيدا ما سيقومون به في مباراة فيتنام وأنا لست ساذجا حتى أفكر فقط في الهجوم فالجميع جاء هنا لأنه يستحق التواجد”.

وعن تأثير النتائج غير المتوقعة والتي حدثت في اليوم الثاني للبطولة قال كاتانيتش:
“النتائج غير المتوقعة التي تحققت في البطولة لن تضعنا تحت الضغط أبدا فذاك أمر ليس مرتبطا بنا وأقول للشعب العراقي أعدكم بتقديم 100 % من الإمكانيات المتاحة من أجل إسعادكم غدا”.

وعلق كاتانيتش على سؤال طرحه أحد الصحفيين عما يتوقعه من منتخب فيتنام وهو قادم للبطولة بعد أن حقق المركز الثاني في بطولة آسيا دون 23 عاما بداية عاما 2018 بأن ذلك ماض ولا يعني له أي شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى