مصر وجنوب أفريقيا تتنافسان في داكار لاستضافة “الكان” 2019 

(د ب أ)-توووفه

وصل وفد من مصر إلى العاصمة السنغالية داكار تمهيدا لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لاختيار الدولة التي تحتضن منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 في الصيف المقبل، وذلك بعد سحب التنظيم من دولة الكاميرون.

ويضم الوفد المصري المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم وأحمد مجاهد وكرم كردي ومجدي عبد الغني أعضاء مجلس الإدارة، كما يضم محمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن سبورتس”، وشريف حسن مدير إدارة العمليات بالشركة.

وبمجرد وصول الوفد إلى السنغال، عقد عدة جلسات مع مسؤولي الكاف وأعضاء المكتب التنفيذي من أجل الحشد للتصويت، المقرر بعد غد الأربعاء في السنغال، حيث تتنافس مصر وجنوب أفريقيا على استضافة البطولة الأفريقية.

وانتهى الوفد المصري من وضع اللمسات الأخيرة على الفيلم الدعائي الذي سيتم توزيعه على أعضاء المكتب التنفيذي للكاف وجميع الضيوف للترويج للملف المصري.

وتبلغ مدة الفيلم الدعائي 140 ثانية وسيتم عرضه على الجماهير بداية من غدالثلاثاء، في إطار حملة الترويج لاستضافة البطولة.

كذلك وصل وفد ضخم من جنوب أفريقيا، يضم نحو 30 شخصا يتقدمهم داني جوردان عضو المكتب التنفيذي للكاف والذي يترأس ملف بلاده لطلب استضافة البطولة.

وانتشر أعضاء الوفد الجنوب أفريقي بين مسؤولي المكتب التنفيذي للكاف لشرح الملف المقدم من بلادهم، ومحاولة الإقناع بأحقيتهم بتنظيم هذا الحدث الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى