بنفيكا يفتح أبوابه أمام مورينيو

 

(إفي) – توووفه

قال رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، اليوم الاثنين إن إحتمالية التفكير في التعاقد مع جوزيه مورينيو غير مستبعدة، حيث أن “الأموال ليست عائقا” بالنسبة للنادي الذي يبحث عن مدرب جديد بعد فسخ التعاقد مع مدربه السابق روي فيتوريا يوم الجمعة الماضي.

وشدد فييرا في حوار مع شبكة (SIC) البرتغالية “من لا يريد التعاقد مع مورينيو؟ إذا وافق غدا على تدريب الفريق، سيأتي على الفور”.

وبسؤاله حول قدرة النادي العاصمي على تقديم عرضا يليق باسم المدرب الكبير، وبالامتيازات المقاربة التي كان يحصل عليها في مانشستر يونايتد، أكد فييرا أن “الأموال ليست عائقا بالنسبة لإدارة بنفيكا، إلا أنه أقر بعدم فتح باب التفاوض معه حتى الآن”.

كما أضاف بأنهم لم يعلنوا عن اسم المدرب الجديد “حتى الأسبوع المقبل”، ولهذا فإن مدرب الفريق الرديف، برونو لاجي، الذي سيقود الفريق فنيا خلال هذه الفترة بصفة مؤقتة.

وكانت إدارة “النسور” قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن فسخ التعاقد مع روي فيتوريا الذي جلس على مقعد المدير الفني للفريق خلال 3 مواسم ونصف حقق خلالها لقبين في الدوري، ومثلهما في كأس السوبر البرتغالي، ولقب في الكأس، وآخر في كأس الرابطة.
وعلى الرغم من هذه الإنجازات، إلا أن نتائج الفريق السيئة منذ بداية الموسم الجاري لم تشفع له وأطاحت به خارج الفريق.

من جانبه، أقيل مورينيو منتصف ديسمبرالماضي من تدريب “الشياطين الحمر” بسبب سوء النتائج، وجاء خلفا له النرويجي أولي جونار سوالشاير كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

ويحتل بنفيكا حاليا المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق 4 نقاط مؤقتة خلف بورتو، بينما وديع دوري الأبطال، وانتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي حيث سيلتقي في دور الـ32 مع جالاتا سراي التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى