الشحات يكشف كواليس انضمامه للأهلي المصري

 

(د ب أ)- توووفه

أبدي حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه حقق حلمه بارتداء قميص الأهلي الذى طال انتظاره على مدار السنوات الماضية.

وقال الشحات في تصريحات صحفية اليوم الاثنين بعد إنضمامه رسمياً الي الأهلي المصري: “المفاوضات تمت بين إدارتي النادي الأهلي والعين الإماراتي، ولم أتدخل فيها على الإطلاق، والمهم في النهاية أنني أصبحت رسميًا لاعبًا في صفوف النادي الأهلي”.

واضاف أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لتهنئته بإتمام الصفقة، مؤكدا له أنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق، ويتمكن من مساعدة زملائه؛ لحصد جميع البطولات المحلية والقارية.

وأوضح: “اتصال الخطيب شرف كبير بالنسبة لي ولأي لاعب كرة قدم، فمجرد أن تتلقى اتصالا هاتفيًا من نجم كبير في قيمة وقدر الخطيب، فإنه أمر بالتأكيد مهم للغاية، خاصة أن الجميع يتمنى رؤيته أو الجلوس معه”.

وتابع أنه لم يصدق نفسه بعد إتمام صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء، وشعوره لم يتغير حتى بعد تواجده اليوم في ملعب مختار التتش لخوض أول مران مع الفريق.

وأضاف الشحات: “نعم، إنه حلم كبير وفي النهاية تحقق، ولم أصدق نفسي، وأنا متواجد في التتش، فقد كانت رغبتي منذ سنوات طويلة أن أرتدي قميص الأهلي، وأدافع عن ألوانه لإسعاد جماهيره العاشقة للكيان”.

وأوضح أن يومه الأول داخل الأهلي كان مميزًا منذ البداية، مؤكدًا أنه حرص على التقاط الصور التذكارية مع دولاب البطولات الذي يبقى بمثابة حافز قوي؛ من أجل العمل على زيادة حصيلة النادي من الألقاب المحلية والإفريقية.

وأشار إلى أنه اجتمع مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي أسدى له بعض النصائح، وقدم له التهنئة على انضمامه رسميًا إلى الفريق، وأعرب له عن آماله في أن يساعد زملاءه لتحقيق الانتصارات من أجل حصد البطولات، مشيدا بالترحاب الشديد من الجهاز الفني بالكامل وزملائه اللاعبين الذين ارتبط معهم بصداقات وعلاقات قوية.

وشدد الشحات أن الأهلي يبقى من أكبر الأندية في العالم، وأن ارتداءه القميص الأحمر جاء عن قناعة شديدة ورغبة ملحة من الصغر، مؤكدا عشقه للأهلي وارتباط أسرته كاملةً بـ”الكيان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى