ليفربول يودع البطولة الثانية خلال الموسم الجاري

 

(إفي) – توووفه

فجر وولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أطاح بليفربول من الدور الثالث (دور الـ64) بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (FA Cup) بالفوز عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين على ملعب (مولينيو).

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف سجله المهاجم المكسيكي المتألق راؤول خيمينيز في الدقيقة 38 إثر هجمة مرتدة سريعة انطلق خلالها المهاجم الدولي من منتصف الملعب حتى داخل المنطقة، ثم أسكن الكرة بهدوء على يمين البلجيكي سيمون منيوليه.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 51، عدل ليفربول الكفة بقدم البلجيكي ديفوك أوريجي من تسديدة يسارية من على حدود المنطقة مرت على يسار جون رودي.

ولكن لم تكد تمر سوى 4 دقائق حتى رد لاعبو وولفرهامبتون بهدف التقدم من جديد بقدم لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيس الذي أطلق تصويبة قوية بعيدة المدى لم يرها أحدا إلا وهي داخل الشباك.

وحاول الألماني يورجن كلوب تدارك الأمر وأقحم نجميه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 70 ولكن الوقت لم يمهلهما فرصة تعديل النتيجة، لتتواصل مفاجآت البطولة بعد خروج ليستر سيتي بالأمس على يد أحد أندية القسم الرابع، نيوبورت.

وتعد هذه الخسارة الثانية التي يتكبدها فريق الألماني يورجن كلوب في غضون عدة أيام بعد أن سقط يوم الخميس الماضي على يد مانشستر سيتي (2-1) في الجولة الـ21 من البريميير ليج للمرة الأولى في المسابقة، كما أنها البطولة الثانية التي يودعها ليفربول خلال الموسم الجاري بعدما خرج أيضا من كأس رابطة المحترفين بخسارته أمام تشيلسي في الدور الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى