رابطة الجماهير تنهي تحضيراتها لظهور مميز

توووفه – لؤي الكيومي

 

يبدو أن مدرجات البطولة الآسيوية في دولة الإمارات الشقيقة على موعد مع إبداعات جماهيرية عمانية مختلفة ولحمة وطنية ستسطر بألوان السلطنة خاصةً وأن الأمل أصبح يحذو الجماهير في ظهور مشرف للمنتخب الوطني.

اختتمت رابطة المنتخب الوطني استعداداتها للتواجد خلف الأحمر في كأس أمم آسيا “الإمارات 2019″، سعياً منها للظهور بشكلها المعهود وإضافة جمالية ورونق خاص ومختلف على مدرجات الأحمر والمنافسة بقوة على الريادة من حيث الجماهير.

وانطلقت الرابطة إلى فندق الإقامة في محافظة البريمي بقيادة المشرف العام فيصل البلوشي والأعضاء الإداريين والمشجعين حيث يصل عدد أفراد الرابطة إلى نحو 50 شخصاً.

وفي إطار تحضيراتها للظهور الأول لمنتخبنا في البطولة غداً على استاد الشارقة أقامت الرابطة بروفات خاصة بالمجمع الرياضي بالبريمي لاعتماد الشكل الخاص للجماهير والتيفو الذي سيُرفع في المدرجات.

سيقود رابطة المنتخب الوطني كل من عبدالله البريكي “العُبد” وعبدالله البريكي “الداوودي”، بالإضافة لأفراد الرابطة من إيقاعيين ومرددين حيث تضم الرابطة ممثلين من روابط ومجالس جماهير الأندية في السلطنة.

وتتواصل المبادرات من الشخصيات والقطاع الخاص لتأمين الحضور الجماهيري الكبير دعماً للأحمر، من خلال تسيير الحافلات وشراء التذاكر بالإضافة للحملة التي أطلقها الاتحاد العماني ورابطة المشجعين بالتعاون مع الحسابات والمواقع الرياضية في شحذ الهمم وبث الروح والحماس لدى الجماهير.

ستتواجد الرابطة في مدرجات استاد الشارقة المربع رقم 29 الفئة C المدخل رقم 9، ومن المنتظر أن يلقى الأحمر دعماً جماهيرياً مميزاً وحضوراً غفيراً نظراً للكثير من العوامل المتاحة ومن أبرزها قرب المسافة والروح الإيجابية والتفاؤل لدى الجماهير قبل بدء مشوار الأحمر في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى