حسن الهيدوس : المسؤولية علينا كبيرة

العين- توووفه

تصوير – سالم المقبالي

 

تحدث قائد منتخب قطر حسن الهيدوس عن مباراة فريقه أمام منتخب لبنان، حيث أكد أن المسؤولية كبيرة نظرا لصغر سن اللاعبين، وأنهم مطالبون بتقديم مستويات جيدة في البطولة.

جاء ذلك في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل الحصة التدريبية لمنتخب قطر لمباراة لبنان غدا والتي ستجرى على استاد هزاع بن زايد.

وتحدث الهيدوس مجيبا على أسئلة الصحافة حول كأس العالم وماذا تمثل لهم المشاركة بهذه البطولة حيث قال :” كأس العالم سيكون له استعداد لاحق وهو ليس محل تفكيرنا بهذا الوقت حيث كل ما نفكر به هو مباراة الغد أمام منتخب لبنان”.

وأضاف الهيدوس: “نحن هنا والمسؤولية كبيرة علينا كجهاز فني وإداري ولاعبين حيث إنه فقط ثلاثة لاعبين قد شاركوا في بطولات كهذه ومروا بالتجربة التي مررت بها، بعض اللاعبين يشاركون لأول مرة في هذه البطولة لذا المسوؤلية كبيرة عليهم لتقديم مستويات جيدة”.

وحول سؤال مراسل صحيفة توووفه في المؤتمر الصحفي حول طموح المنتخب القطري قياسا بالاستعدادات الكبيرة في الفترة الماضية أوضح الهيدوس:

“طموح أي لاعب في أية بطولة ومباراة يجب أن يكون الفوز وأعتقد أن التفكير الآن خطوة بخطوة للتقدم في البطولة، والهدف المؤكد الذي أستطيع التحدث عنه في هذا الوقت هو تجاوز دور المجموعات.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى