فيربيك: لدي 23 لاعبا قادرون على تحقيق الفوز

الشارقة – توووفه

 

عبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني بيم فيربيك في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني ومنتخب أوزباكستان، عن ثقته في تحقيق نتيجه إيجابية بعد الجاهزية التامه حيث قال :

“شعور جيد أن نبدأً غداً وقمنا بالتحضير منذ فترة طويلة وننتظر هذه الفرصة”

وأضاف :” قمنا بالاستعداد منذ 4 أسابيع ولعبنا كثيراً وعملنا كان جاداً في الفترة الماضية ونحن جاهزون بنسبة 100%”.

وحول رأيه بالأسماء الموجودة وعن إمكانية وصول عمان لمراحل متقدمة قال فيربيك: “لدينا تشكيلة جيدة ليس فقط ال11 لاعبا الذين سيبدأون اللقاء وإنما 23 لاعبا وأنا متأكد أنهم قادرون على الفوز، ستكون مباراة صعبة ولقد أعددنا لهذا ومتأكد مما سنفعله”.

وعن نتيجة مباراة أستراليا ومدى تأثيرها أو تشابهها مع مباراة أوزباكستان أضاف فيربيك : “مباراة أستراليا مختلفة وقدمنا اداء جيدا في مباريات أخرى وفي تلك المباراة ارتكبنا أخطاء فردية، لسنا معتادون على ذلك”.

وحول الجانب التكتيكي في مباراة الغد أضاف فيربيك :” كل المباريات تكتيكية ويجب أن تكشف نقاط القوة والضعف والمباريات الأولى مهمة لأن جميع الفرق تمتلك الرغبة”.

ورداً على سؤال موفد توووفه عن توقعاته بحدوث أية مفاجآت في نتائج المجموعة أكد فيربيك: “سنفعل ما بوسعنا لتحقيق النتائج الإيجابية وكل فريق يعلم الآخر وستكون المباريات مثيرة للاهتمام”.

وعن المنتخب الأوزبكي اختتم فيربيك: “خضت نفس الظروف وأعرف كيف أتعامل مع منتخبات مثل أوزباكستان وعندما كانوا يلعبون في الصين كان لديهم فريق جيد ولديهم الكفاءات، قمت بتحضير فريقي للفوز وعلينا كسب الثلاث نقاط غداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى