رادولوفيتش: نحن هنا لتحقيق حلم الشعب اللبناني

العين- توووفه

 

في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخبي لبنان وقطر في منافسات كأس آسيا، أوضح المدرب المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش أن كرة القدم عبارة عن أحلام، وأنه جاء بعد 19 عاما منذ آخر مشاركة له بهذه البطولة لتحقيق أحلام الشعب اللبناني.

وأضاف المونتنيغري قائلا: “أنا ولاعبيّ جاهزون لخوض غمار هذه البطولة وللقتال على كل نقطة متوفرة لنا وكل هدف، المباراة هامة للغاية أمام منتخب قطر المنتخب القوي ومن مستوى مختلف ولكني متأكد من قدرات وإمكانيات اللاعبين لتقديم مستوى مميز غدا”.

وحول خصمه في المباراة أكد أن منتخب قطر قوي للغاية مضيفا : “منتخب قوي حقا، تم بناؤه للمنافسة حيث لديهم أفضل لاعب في آسيا ومدرب إسباني كان معهم لفترة طويلة، ونحن كذلك كنا معا خلال السنوات الأربع الماضية قمنا ببناء منتخب جيد فنيا ومستعدين للمباراة”.

وأضاف في ذات السياق قائلا : “قمنا بدراسة المنتخب القطري حيث لديهم مهاجمون رائعون وقادمون من دوري منظم كثيرا وإمكانيات أفضل بسبب قوة في الميزانية المالية التي لديهم”.

وتابع:” لدينا شغف كبير وحلم بالمقابل، ولكني أؤكد أن لدينا أيضا مدافعين جيدين، لم نأت من أجل الدفاع فقط، كرة القدم عبارة عن هجوم وضغط وسنظهر أن لدينا لاعبين لهم مستقبل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى