التهاني تنهال على محمد صلاح

 

(د ب أ)- توووفه

انهالت التهاني مساء الثلاثاء على محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لفوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام الثاني على التوالي .

وتوج المصري صلاح نجم المنتخب المصري بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2018، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الإتحاد الأفريقي بالعاصمة السنغالية داكار  الثلاثاء.

وتنافس صلاح على الجائزة مع زميله في ليفربول الدولي السنغالي ساديو ماني ومهاجم أرسنال الإنجليزي الدولي الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج.

وتسابق نجوم المنتخب المصري في إرسال التهاني لصلاح .

وقال أيمن يونس نجم الزمالك المصري السابق ، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر ” :”مبررررروك فخر مصر محمد صلاح ..أحسن لاعب في أفريقيا للموسم الثاني على التوالي”.

وكتب وائل جمعة نجم المنتخب المصري السابق :”مبروك محمد صلاح ….صنعت تاريخ لنفسك ولمصر ..بالتوفيق إن شاء الله للعام الثالث على التوالي”.

فيما قال حسام غالي مدير الكرة بفريق الجونة :”صلاح هو التاريخ ورئيس جمهورية السعاده”.

فيما حرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تهنئة نجمه محمد صلاح وكتب :”على قدر أهل العزم تأتي العزائم .. وتأتي على قدر الكرام المكارم.. الملك المصري.. أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني على التوالي!”

وعلق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، علي فوز النجم المصري عبر تويتر قائلا :”هنيئا لمصر حصولها على شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا للمرة الخامسة في التاريخ، مبروك لمحمد صلاح تتويجه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي”.

وقال ضياء السيد مدرب منتخب الشباب المصري السابق :”مبروك أسطورة مصر محمد صلاح”.

ووجه أحمد حجازي لاعب المنتخب المصري المحترف بفريق ويست بروميتش الإنجليزي رسالة لزميله محمد صلاح قائلا :”مبروك يا صلاح أحسن لاعب في أفريقيا للسنة الثانية و كل سنة إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى