سوكوب يحذر من ردة فعل المنتخب التايلاندي 

(د ب أ)-توووفه

 

أكد التشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، أنه يثق في تأهل فريقه إلى الدور الثاني (الدور الستة عشر) لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات إذا واصل لاعبوه تقديم نفس المستوى الذي قدموه أمام منتخب الإمارات في مباراة الافتتاح أو قدموا أداء أعلى في المستوى خلال مباراتيه المقبلتين أمام تايلاند والهند.

وقال سوكوب : “فريقي على استعداد تام لمواجهة تايلاند. نتطلع لتحقيق الفوز في هذه المباراة والوصول إلى النقطة الرابعة لضمان أن يكون التأهل بأيدينا. ونأمل أن نقدم نفس الأداء الذي قدمناه في الافتتاح”.

وأوضح أنه لم يكن راضيا عن التعادل في المباراة الافتتاحية ، لكن ظروف اللقاء أسفرت عن هذه النتيجة، وقال : “شكرت اللاعبين على ما قدموه، ونسعى دائما للفوز في جميع المباريات. نفتقد التوفيق أحيانا كما نعاني من قرارات التحكيم في بعض الأحوال”.

واعترف سوكوب بأن عدم وجود ضغوط كبيرة على فريقه يساعده في مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة.

وتابع : “كل الترشيحات قبل مواجهة الإمارات لم تكن لصالحنا. ربما كان هذا هو ما ساعدنا ولكن الفريق يتعطش لتحقيق الفوز. لا نفكر كثيرا في المستقبل أو الماضي لكن لدينا مشاعر إيجابية ونسعى لتقديم أداء أفضل داخل الملعب”.

وحذر سوكوب من الاستهانة بالمنتخب التايلاندي في مباراة الغد رغم الهزيمة الثقيلة 1 / 4 التي مني بها أمام نظيره الهندي في الجولة الأولى.

وذكر : “المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للمنتخب التايلاندي ولن تكون المواجهة معه سهلة. كنت في أبو ظبي ، وشاهدت مباراة تايلاند مع الهند ، وكنت اعتقد أنهم قادرون على العودة والفوز في الشوط الثاني لأنهم أفضل من الهند. وبعد المباراة علمنا بقرار إقالة مدربهم. أمر لا يهمنا كثيرا ، ولكنني أعلم أنه عندما يتم تغيير المدرب شيء ما يحدث داخل الفريق سواء كان إيجابيا أو سلبيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى