اليابان تتدرب في “القوات المسلحة” استعدادا للعماني

أبوظبي- توووفه

 

أجرى المنتخب الياباني حصته التدريبية اليوم على ملعب القوات المسلحة في أبوظبي استعدادا لمواجهة المنتخب العماني في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة أمم آسيا 2019 والتي تقام الأحد القادم على استاد مدينة زايد الرياضيـة.

انطلقت الحصةعند الساعة العاشرة صباحا واستمرت لأكثر من ساعة تحت قيادة المدرب الوطني هاجيمي مورياسو وبمشاركة جميع اللاعبين الـ 23 في القائمـة.

ولم تتوقع اليابان أن تجد صعوبة في تخطي تركمانستان في اليوم الأول لمباريات المجموعة السادسة، حيث أنهت الشوط الأول خاسرة بهدف أمانوف قبل أن يتقمص يويا أوساكا ثوب المنقذ ويسجل هدفين متتاليين للساموراي في الدقيقتين 56 و60 قبل أن يُضيف ريتسو دوان قبل 20 دقيقة من النهايـة.

وبرز اللاعبان ريتسو المحترف في صفوف جرينوفن الهولندي ويويو أوساكا مهاجم فيردر بريمن الألماني.

من تدريبات اليابان في أبوظبي

اللافت للنظر أن مورياسو مدرب اليابان أجرى تغييرا واحدا فقط في مواجهة تركمانستان بدخول كويا كيتاجاوا مكان مهاجم نادي ريد بول سالبورغ النمساوي تاكومي مينامينو، وكان يهدف من خلال هذا التغيير لعبور المواجهة الأولى بأقل مجهود قبل مواجهة المنتخبين العماني والأوزبكي وهما المواجهتان الأصعب للساموراي.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الياباني تدريباته غدا على ملعب القوات المسلحة أيضا في السابعة مساء، بينما سيكون تدريبه الأخير قبل المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية الساعة الحادية عشرة صباحـا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى