انطلاق الدور الثاني لدوري الأولى للطائرة

 

توووفه- إسحاق الحارثي

تنطلق مساء بعد غد مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، حيث تستضيف الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي مباراتين.

يلتقي في المباراة الأولى والتي تقام في الرابعة مساء ناديا قريات وصحار متصدر ترتيب الدوري مع نهاية مباريات الدور الأول، فيما يلتقي في المباراة الثانية ناديا السيب والكامل والوافي في الخامسة والنصف مساء في مباراة قوية، تعد رد اعتبار للسيب ومباراة ملاحقة المتصدر للكامل والوافي.

قريات وصحار

يدخل قريات هذا اللقاء بعد أن لعب في الدور الأول 4 مباريات وخسر جميعها 0/3، ليس لديه أية نقاط وعليه 12شوطا.

فيما يدخل صحار هذا اللقاء والذي يعد سهلا له، ولن يفرط فيه ليبقى محافظا على تربعه في صدارة الدوري والابتعاد عن أقرب منافسيه.

لعب صحار في الدورالأول 4 مباريات فاز في 3 على قريات والكامل والوافي 3/0 وعلى السلام 3/1 وخسر مباراة واحدة أمام السيب 1/3، له من الأشواط 10 وعليه 4 وله من النقاط 9 وترتيبه الأول، يذكر أن صحار فاز في الدور الأول 3/0.

السيب والكامل والوافي

يدخل السيب هذا اللقاء بعد أن أنهى مباريات الدور الأول في المركز الرابع، حيث لعب في الدور الأول 4 مباريات فاز في مباراتين على صحار 3/1 وعلى قريات 3/0 وخسر مباراتين من الكامل والوافي 1/3 ومن السلام 0/3، له من الأشواط 7 وعليه 7 وله من النقاط 6.

ويعد هذا اللقاء للسيب رد اعتبار وتعويض الخسارة التي مني بها أمام الكامل والوافي في افتتاح الدور الأول3/1.

فيما يدخل الكامل والوافي هذا اللقاء بعد أن لعب في الدور الأول 4 مباريات فاز في 3 على السيب 3/1 وعلى السلام 3/2 وعلى قريات 3/0 وخسر من صحار 0/3، له من الأشواط 9 وعليه 6 وله من النقاط 8 وترتيبه الثاني.

يسعى الكامل والوافي في هذا اللقاء لتكرار فوزه الأول على السيب وتقليص فارق النقاط من خلال ملاحقة المتصدر صحار.

فيما يخلد السلام هذا الأسبوع لراحة إجبارية مع انطلاق مباريات الدور الثاني، يذكر أن السلام خسر مباراته الأخيرة في نهاية مباريات الدور الأول أمام صحار 1/3.

لعب السلام 4 مباريات فاز في مباراتين على قريات والسيب 3/0 وخسر من الكامل والوافي بنتيجة 2/3،ومن صحار 1/3، له من الأشواط 9 وعليه 6 وله من النقاط 7 وترتيبه الثالث.

ومع نهاية مباريات الدورالأول يتصدر نادي صحار ترتيب الفرق، ويأتي خلفه الكامل والوافي في المركز الثاني والسلام في المركز الثالث ثم السيب في المركز الرابع وقريات في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى