يوفنتوس يبدأ محاولات ضم إيسكو

 

(إفي) – توووفه

يسعى نادي يوفنتوس لاستغلال شعور إيسكو ألاركون بالإحباط بين صفوف ريال مدريد، لضم لاعب الوسط في الصيف المقبل، بحسب تقارير إيطالية أشارت إلى أن فريق السيدة العجوز بدأ بالفعل التواصل مع وكلاء الدولي الإسباني.

وذكرت قناة (سكاي سبورت) الإيطالية أن المدير الرياضي لليوفي، فابيو باراتيتشي، الذي كان عنصرا أساسيا في إتمام صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من الملكي لـ”البيانكونيري” الصيف الماضي، تواصل مع ممثلي إيسكو ليؤكد لهم رغبة ناديه في الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي.

وقال الإيطالي جانلوكا دي مارزيو، الصحفي المعروف بشبكة (سكاي سبورت) “لم تسنح الفرصة للتفاوض بشأن هذه العملية بهذا القدر من قبل”، في إشارة إلى أن إيسكو لا يعيش حاليا أفضل لحظاته مع الريال تحت إمرة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي لا يعتمد عليه كثيرا في تشكيلة الفريق الملكي.

من جانبها، تحدثت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) في نسختها الرقمية عن سيناريو مشابه لعملية كريستيانو التي انتهت بانتقال النجم البرتغالي لليوفي الذي يسعى حاليا لاستغلال شعور إيسكو بالإحباط للدفع بمفاوضات حول انتقاله لإيطاليا.

لكن هذا الأمر سيعتمد على الدور الذي سيحصل عليه لاعب الوسط بين صفوف الريال خلال الفترة المقبلة، فحال استمرت الأمور كما هي عليه ستكون أذرع السيدة العجوز مفتوحة لإيسكو، بحسب المصادر.

جدير بالذكر أن إيسكو (26 عاما) كان قد انتقل لصفوف الريال في صيف 2013 قادما من مالاجا، وتوج معه منذ ذلك الحين بـ14 لقبا، منها أربعة بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى