زفيريف مستعد لأستراليا المفتوحة 

(افي)-توووفه

كشف لاعب التنس الالماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع عالميا، أن كاحله على ما يرام، وأنه يشعر بالراحة بعدما سقط خلال التدريب أمس الجمعة.

وأضاف زفيريف، الذي سيواجه السلوفيني ألجاز بيدين في الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق الاثنين المقبل إن كاحله “متورم قليلا، لأنني في الحقيقة، لم ألوي كاحلي، هناك تورم بين العظمتين”.

واوضح اللاعب انه لم يجتاز قط الدور الثالث في بطولة استراليا المفتوحة للتنس، حيث مني بالهزيمة، العام الماضي، أمام الكوري الجنوبي هيون تشونج، مشيرا إلى أن هدفه الوحيد هو الاستمتاع باللعب في المباريات الكبرى، على الملاعب الكبيرة.

وأكد المصنف الرابع عالميا “أنا دائما استمتع باللعب والتنافس في الرياضة التي أحبها”، مضيفا “هناك دائما الكثير من الضغوط حول مسألة متى سأفوز بأول بطولة جراند سلام”.

وتحدث اللاعب الألماني، البالغ من العمر 21 عاما، عن مشاعره قبل أن يتوج في النسخة الأخيرة من البطولة الختامية لرابطة لاعبي التنس المحترفين بلندن، حيث أكد أنه تعلم ونضج مقارنة بالسنوات الأخرى.

واختتم زفيريف بقوله “جئت إلى لندن وقلت: هذه هي البطولة الأخيرة في العام، ونحن جميعا متعبون، لهذا، يجب علينا ان نستمتع بها”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى