الشواطئ ينتظم في معسكر داخلي 

توووفه- حمدان المعني

ضمن برنامجه الإعدادي للاستحاق الآسيوي القادم والمتمثل في المشاركة بالنهائيات الآسيوية التي تستضيفها تايلاند في مارس القادم، يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم معسكرا داخليا بمسقط يستمر حتى 17 من يناير الجاري.

وهو المعسكر الأول حيث يعقبه معسكر آخر بعد عدة أيام، وكان مدرب منتخبنا الوطني طالب هلال الثانوي قد وجه الدعوة لـ 14 لاعبا للانخراط في المعسكر، واللاعبون هم أمجد الحمداني ويونس العويسي وأحمد الهطالي وخالد العريمي ومنذر العريمي.

ومشعل العريمي ويحيى العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوطي وإسحاق القاسمي ونوح الزدجالي ومصعب البريكي وسامي البلوشي بالإضافة إلى عوض اليوسفي.

المعسكر الحالي سيكون للوقوف على جاهزية اللاعبين بالإضافة إلى معرفة القدرات التي يتمتع بها بعض اللاعبين الجدد، حيث سيركز طالب هلال على رفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق بعض التمارين التكتيكية، ولن يخوض خلاله المنتخب أية تجربة ودية.

أما المعسكر الثاني الذي يقام في الفترة من 25 وحتى 31 يناير الجاري، سيكون في محافظة مسقط أيضا ويتخلله وديتان أمام المنتخب الإماراتي الشقيق  يومي 30 و31، كما يستضيف المنتخب منتخب تايلاند في فبراير القادم للعب وديتين  يومي 22 و24 فبراير.

يذكر أن منتخبنا سيواجه منتخبي العراق وإيران في النهائيات الآسيوية حيث يلعب أمام العراق في 8 مارس وأمام إيران في 10 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق