بلباو يواصل الانتفاضة بثنائية “ثأرية” من إشبيلية

 

(إفي) – توووفه

واصل أتليتك بلباو استفاقته وحقق الفوز الثاني على التوالي في الليجا وهذه المرة على حساب ضيفه إشبيلية بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب (سان ماميس) ضمن الجولة الـ19 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يدين “أسود الباسك” بالفضل في هذا الانتصار للجناح الأسمر الموهوب إينياكي ويليامز صاحب هدفي اللقاء في الدقيقتين 23 و84.

وجاء الهدف الأول لصاحب الـ24 عاما، إثر مرور ناجح داخل المنطقة ثم تصويبة مقوسة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى التشيكي توماس فاتشليك.

بينما جاء الهدف الثاني من انطلاقة مدوية للاعب الشاب من منتصف الملعب تخطى بها مدافع الفريق الأندلسي ثم راوغ الحارس البارع وأسكن الكرة في الشباك الخالية.

وبهذا يثأر الفريق الباسكي لخسارته في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك يوم الخميس الماضي على يد نفس الفريق وعلى نفس الملعب (1-3)، ليواصل مسلسل انتصاراته في الليجا للمباراة الثانية تواليا بعد الفوز خارج الديار على سيلتا فيجو (1-2).
ورفع الفوز رصيد أثلتيك لـ22 نقطة يرتقي بها للمركز الـ16.

على الجانب الآخر، واصل إشبيلية مسلسل نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي بتعادلين وخسارة ليبتعد شيئا فشيئا عن سباق الصدارة.

وظل رصيد الفريق عند 33 نقطة يحتفظ بها بموقعه في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، الذي فاز على ليفانتي (1-0)، و7 عن المتصدر برشلونة الذي يواجه إيبار على ملعب (الكامب نو) الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى