سيريساك: سنفكر فقط في الفوز أمام الإمارات

 

العين- توووفه

تصوير- سالم المقبالي

 

أكد مدرب منتخب تايلاند سيريساك أنه عازم على الفوز في مباراة الغد مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبتها أمام المنتخب المضيف.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا والتي ستقام على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

واستهل حديثه حول المباراة قائلا:” المنتخب الإماراتي قوي جدا من الناحية البدنية والبنية الجسمانية، حيث لعبنا مباراتين في التصفيات المؤهلة أمامهم ونعلم طريقة لعبهم”.

وأكمل:” لديهم المهارة للسيطرة على الكرة والتحكم بمجريات اللعب ولكن لدي لاعبون يمتلكون الالتزام والانضباط ويجب علينا التركيز على مراقبتهم طوال المباراة”.

وأوضخ المدرب عن السبب في تطور أداء المنتخب عن الجولة الأولى في البطولة قائلا : “قمنا بتطوير مستوى المنتخب، حيث قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول من المباراة الأولى أمام منتخب الهند، ولكن في الشوط الثاني لم يكن جيدا حيث استقبلنا ثلاثة أهداف”.

وتابع:”لكننا قمنا بتطوير الأداء بتعديل أساليب اللعب ليقدم اللاعبون أفضل ما لديهم وفق القدرات والإمكانيات التي يمتلكونها أمام البحرين وحققنا الفوز المهم”.

واختتم:” نعاني عندما نواجه منتخبات من الشرق الأوسط، وبالرغم من ذلك حققنا الفوز أمام منتخب البحرين، لدينا الانضباط والتصميم لتحقيق الفوز غدا، لن نفكر في مواجهة الهند والبحرين، سنفكر فقط في الفوز أمام الإمارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى