صور.. الأحمر العماني يتدرب وعينه على نقاط الجزيرة

أبوظبي- توووفه
تصوير – عمار المسافر وعامر الخروصي

 

أجرى المنتخب العماني حصته التدريبية على ملعب التدريب التابع لمدينة زايد الرياضية الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السلطنـة.

وهي الإطلالة الأولى بعد خسارة موقعة اليابان مساء أمس في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة أمم آسيـا 2019.

قبل الحصة التدريبية كانت هناك حصة استشفائية للاعبين محمد المسلمي وخالد البريكي وسعد سهيل وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وأحمد كانو وجميل اليحمدي ورائد إبراهيم وصلاح اليحيائي ومحسن الغساني في الصباح بمقر الإقامة في فندق “روتانا بارك”.

تحت إشراف مدرب اللياقة البرتغالي ريكاردو سيلفا بعد المجهود البدني العالي الذي بذلوه في مواجهة اليابان، ولم يتواجدوا في الحصة المسائية.

بينما تواجد بقية اللاعبين في الحصة المسائيـة التي انطلقت الساعة الخامسة وبدأت بحديث سريع بين المدرب واللاعبين ثم انطلقت مباشرة بتدريبات بدنية وفنية تحت إشراف فيربيك وبقيادة مساعديه مهنا العـدوي ووليد السعدي وأيضا مدرب اللياقة ريكاردو.

ركز فيها المدرب على عدة جمل تكتيكيـة، بينما تدرب الحراس الثلاثـة فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وعمار الرشيـدي، وواصل محسن جوهر غيابه عن الحصة بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ المباراة الأولـى.

وعلى صعيد متصل وصلت اليوم بعثة منتخب تركمانستان قادمة من دبي حيث يستعد لمواجهة الأحمر وخاض حصته الأولى في أبوظبي الساعة الخامسة عصرا على ملعب نادي أبوظبي للكركيت.

وسيجري حصته التدريبية الثانية غدا على ذات الملعب وفي ذات التوقيت أيضـا، بينما يخوض الأحمر حصته التدريبية غدا الساعة الخامسة في ملعب التدريب بمدينة زايد الرياضية.

وسيكون تدريبه الأخير قبل المباراة بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة وهو الملعب الذي يستضيف المواجهـة.

المزيد من الصور:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى