مدرب فلسطين: مباراة الأردن نهائية

(د ب أ)-توووفه

 

أكد نور الدين ولد علي مدرب منتخب فلسطين صعوبة مواجهة فريقه أمام نظيره الأردني غدا الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس اسيا بالإمارات.

وقال ولد علي “سنلعب هذه المباراة وكأنها نهائي، سواء على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين، تحدثنا مع اللاعبين بعد المباراة مع أستراليا، وكلنا متفقين على أهمية تحقيق الفوز”.

وأوضح: المسؤولية في هذه المباراة تقع على عاتق اللاعبين، حيث أنهم إذا حققوا الفوز فسوف يدخلون التاريخ.. شاهدنا مباراتي منتخب الأردن، وهم متفوقين من ناحية التنظيم واللعب الفني، وقد تابعناهم أيضاً خلال المباريات الودية، ونحن ندرك أنهم يلعبون بشكل مختلف من مباراة لأخرى.

وتحدث المدرب عن حاجة فريقه للتسجيل في هذه المباراة، بعدما أخفق في تسجيل أي هدف خلال أول مباراتين: بالنسبة للجانب الهجومي، نجحنا في صنع ثلاث أو أربع فرص في المباراة أمام سوريا، وكذلك وصلنا لمرمى أستراليا في المباراة الثانية، ونحن نعمل على وضع الحلول الهجومية، وسوف تشاهدون ذلك في مباراة الغد.

وأضاف: هذه المشاركة الثانية لفلسطين في كأس آسيا، وفي كل مرة نلعب فيها نسعى للظهور بصورة مميزة للكرة الفلسطينية، ولكن نحاول دائماً أن نلعب بأريحية ودون أن نضع اللاعبين تحت أي ضغوط.

وأشار “نهنئ المنتخب الأردني على التأهل بجدارة إلى الدور الثاني، فقد أثبتوا أنهم فريق قوي، وفرض تفوقه على المجموعة.

وختم: لعبنا مباراة قوية أمام سوريا، ثم لعبنا مباراة جيدة أمام أستراليا رغم الأخطاء التي ارتكبناها، حيث أن الأخطاء في مثل هذا البطولات تكون كلفتها كبيرة، لكن الآن تلك المباراة باتت وراء ظهورنا الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى