صور: بدون سهيل..الأحمر يتدرب ساعة ونصف

أبوظبي- توووفه
تصوير – عمار المسافر وعامر الخروصي

 

أجرى المنتخب العماني حصته التدريبية اليوم الساعة العاشرة صباحا على ملعب التدريب التابع لمدينة زايد الرياضية في أبوظبي بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك ومعاونيـه.

كان مقررا أن تنطلق الحصة الساعة 5 عصرا ولكن الجهاز الفني ارتأى تقديمها للفترة الصباحيـة.

وغاب عن الحصة التدريبية المدافع سعد سهيل والذي قرر الجهاز الفني إراحته منعا من الإجهاد واللاعب جاهز وسيكون متواجدا في الحصة الأخيرة غدا على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الساعة الرابعـة عصرا.

وتواجد محسن جوهر في الحصة وخضع لتمرين خفيفة ولم ينخرط في التدريبات الجماعيـة.

وبدأت الحصة من خلال محاضرة سريعة من قبل فيربيك للاعبين الـ 22 في أرض الملعب ثم انطلقت وتدرب محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وخالد البريكي وأحمد كانو وحارب السعدي ورائد إبراهيم وجميل اليحمدي وصلاح اليحيائي ومحسن الغساني منفردين في البداية بالجري حول الملعب بشكل خفيف حيث غابوا عن حصة الأمس بسبب خوضهم مواجهة اليابان بشكل أساسي وخضعوا لحصة استشفائية صباحا في مقر الإقامة بفندق “روتانا بارك”.

 

بعد ذلك تدرب اللاعبون جميعا من خلال عدة جمل تكتيكية أهها التبادل السريع للكرة وفتح مساحات في مختلف أرجاء الملعب خصوصا مناطق الدفاع وفيما يبدو أن فيربيك يستهدف الهجوم أكثر هذه المـرة.

وتدرب فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وعمار الرشيدي تحت إشراف مدرب الحراس طوال الحصـة.

واستمرت الحصة قرابـة ساعة ونصف وسيتدرب الأحمر غدا الساعة الرابعـة عصرا على ملعب المباراة بنادي الجزيرة بينما سيكون المؤتمر الصحفي للمدرب في ذات المكان الساعة الثالثة والربع وسيتدرب الخصم في السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى