مقبول البلوشي: التحكيم أصبح من الماضي

أبوظبي – توووفه

 

أشار مقبول البلوشي مدير المنتخب الوطني العماني إلى أن الأحمر يركز حاليا على ما هو قادم، والتحكيم أصبح من الماضي، مؤكدا سعي الفريق لتقديم النتيجة والأداء معا في مواجهة تركمانستان.

وقال:” المنتخب قدم مباراتين من الطراز العالي فنيا أمام أوزباكستان، وأيضا بعد مضي نصف ساعة من مباراة اليابان ولا يجب أن نركز كثيرا على التحكيم”.

وتابع:” فلنتحدث أيضا عن الفرص التي أضاعها المنتخب في اللقاء الأول، واللاعبون نسوا فكرة التحكيم بشكل كلي وهناك لجنة هي من عليها أن تحاسبه إن أخطأ”.

وعن لقاء رئيس الاتحاد مع اللاعبين قال: “رئيس الاتحاد لا يفارق اللاعبين أبدا فهو معهم بعد المباراة الأولى وبعد مواجهة اليابان، وبالأمس اجتمع معهم وأشاد بما قدموه من مستويات وطالبهم بالتركيز على تركمانستان فقط”.

وعن وجود حالة من الإحباط بعد خسارة 6 نقاط في أول مباراتين قال: “لا يوجد شيء اسمه إحباط نحن في بطولة قارية وندرك مدى صعوبتها، وفي المشاركات الثلاث السابقة للأحمر لم يتأهل للمرحلة النهائية وهدفنا هنا بلوغ دور الـ 16 ولأن الأمل باقٍ نحن سنعمل على تحويله لحقيقة”.

وعن تركمانستان قال: “المدرب جمع ما يكفي عنه من معلومات حيث كان غامضا نوعا ما قبل البطولة ولكن بعد أن ظهر 180 دقيقة، دوّن المدرب عديد الملاحظات عنه وشرحها للاعبين من ناحية نقاط قوته وضعفه”.

واختتم حديثه: “نحترم أي منافس ونهدف الفوز أمام تركمانستان واللاعبون يعوا أهمية الـ 90 دقيقـة حيث تعتبر مهمة للغاية،أقدم اعتذاري للجمهور العماني الذي تكبد مشقة الطريق وكان يسعى لفرحة الانتصار وهو الرقم 1 في البطولة بشهادة الكثيرين وننتظرهم يوم الخميس من أجل التأهل للمرحلة النهائيـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى