الزمالك يسدد 15 مليون جنيه تجنبا لخصم نقاط

 

 (د ب أ)- توووفه

قامت إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم بتحويل مبلغ 15 مليون جنيه إلي حساب اللاعب الكاميروني أليكسيس موندومو تجنبا لصدور عقوبة خصم نقاط من الفريق في الدوري المصري من قبل المحكمة الرياضية الدولية.

وأصدر مجلس إدارة الزمالك المصري بيانا السبت ناشد فيه الدولة المصرية بأن تتدخل لما سماه ردع رئيس النادي السابق ممدوح عباس.

وذكر البيان:”ليس من المعقول أن يدفع مجلس الادارة الحالي أسبوعيا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ممدوح عباس السابقة للضرائب والتأمينات والأوقاف ووزارة الري والإسكان ومحافظة مرسى مطروح وشركة المقاولون العرب وكذلك للاعبين لم نراهم في الملاعب المصرية الذين تعاقد معهم، والذي كبد الإدارة الحالية أكثر من 250 مليون جنيها كمستحقات للاعبين أجانب بالإضافة للغرامات التي وقعت على النادي لتجنب خصم النقاط من الفريق الأول”.

وأضاف البيان :”فوجيء مجلس الإدارة بأن الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط إذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل 31 يناير للاعب تعاقد معه عباس ثم قام بطرده اسمه اليكسيس موندومو ، وحماية للفريق الأول ولكي يستكمل مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات، أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ مرغما إلى حساب اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى