مونتيري يتصدر الدوري المكسيكي مؤقتا

(افي)-توووفه

صعد مونتيري لصدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019) مؤقتا بعد فوزه على ضيفه أمريكا حامل لقب (أبرتورا 2018).

وفي إطار الجولة الرابعة من البطولة، استطاع مونتيري أن يهزم أمريكا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي بفضل ثلاثية حملت توقيع الأرجنتينيين روخيليو فونيس موري (ق66 و540) ونيكولاس سانشيز (ق13) بينما سجل هدفي الضيوف المكسيكي إدسون ألفاريز (ق25) والباراجوائي برونو فالديز (ق80).

وبهذا الفوز رفع مونتيري رصيده إلى عشر نقاط وصعد لصدارة الجدول لكن مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة وخاصة لقاء تشيفاس دي جوادالاخارا الذي تراجع للوصافة بتسع نقاط ويحل ضيفا على سانتوس اليوم في ختام الجولة.

أما أمريكا فمني بهزيمته الأولى بالبطولة وتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز السادس مبتعدا بنطقة خلف كروز أزول الذي صعد للمركز الخامس بعد فوزه بهدف دون رد سجله إلياس هرنانديز (ق24) من ضربة جزاء في مرمى تيخوانا الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المرتبة الـ14.

وبهدف نظيف أيضا من توقيع الأرجنتيني فرانكو خارا (ق66) فاز باتشوكا على ضيفه بوماس أونام.

وحقق باتشوكا الفوز في أول مباراة يخوضها تحت قيادة مدربه الجديد مارتين باليرمو، ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بوماس عند نقطتين في المرتبة الـ16.

وفي مباراة أخرى السبت، تعادل نيكاكسا مع ضيفه موريليا سلبيا ليحل الأول بالمركز الرابع بسبع نقاط فيما يحتل الضيوف المركز الـ12 بأربع نقاط.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز بويبلا على فيراكوز (0-1) وأطلس على لوبوس (3-1).
وتختتم اليوم الأحد بمباريات تولوكا مع تيجريس، وكيريتارو مع ليون، وسانتوس مع تشيفاس دي جوادالاخارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى