مسابقات الطائرة تعقد الإجتماع الفني وقرعة درع الوزارة

توووفة : إسحاق الحارثي

 

تعقد لجنة المسابقات بالإتحاد العماني للكرة الطائرة يوم الأحد الموافق 10 فبراير2019م في الساعة الخامسة مساء الإجتماع الفني وقرعة مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للموسم 2018-2019م بقاعة الإجتماعات بمقر مبنى اللجنة الأولمبية العمانية.

وقد وجه الإتحاد دعوة للأندية المشاركة في المسابقة لحضورالإجتماع الفني وقرعة درع الوزارة والتي يشارك فيها 12 نادي وهي السلام حامل اللقب وصحار الوصيف والسيب والكامل والوافي وقريات والبشائروسمائل وأهلي سداب وصحم وصلالة والنصر ومرباط.

وحددت لجنة المسابقات بالإتحاد العماني للكرة الطائرة مراحل المسابقة من خلال توزيع أندية الدرجة الثانية 7 أندية مع الفريق الحاصل على المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى وفق نتائج الدور التمهيدي للموسم الحالي والذي تنتهي مبارياته تاريخ 8 فبراير 2019م وذلك بنظام القرعة لتقام بينهم 4 مباريات تصعد منها 4 أندية الفائزة إلى الدور الربع نهائي.

على أن تقام مباريات المرحلة الثانية ربع النهائي ليتقابل الفائز من المباراة رقم 1 مع الأول من دوري الدرجة الأولى والفائز من المباراة رقم 2 مع الثاني من دوري الدرجة الأولى والفائز من المباراة رقم 3 مع الثالث من دوري الدرجة الأولى و والفائز من المباراة رقم 4 مع الرابع من دوري الدرجة الأولى.

وتصعد من تلك المرحلة الأندية الفائزة الى الدور النصف نهائي.

وفي المرحلة الثالثة تقام مباريات النصف نهائي بنظام القرعة بين الأندية الفائزة حيث يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع والفائزان على المركزين الأول والثاني على أن يقام الختام بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

من جانب آخرحدد الإتحاد الفترة من 22 يناير وحتى 5 فبراير2019م موعد تسجيل الأندية التي بعثت برسالة المشاركة في مسابقة دوري الناشئين للكرة الطائرة مواليد2003م للموسم 2018-2019م.
وهي السيب وصحار وصحم وأهلي سداب وصلالة والبشائر وقريات.
على أن تنطلق المسابقة في منتصف شهر فبراير بنظام التجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى