شجاعي: نواجه اليابان ولكن تفكيرنا في الفوز بالبطولة

العين- توووفه

 

تحدث اللاعب المخضرم مسعود شجاعي حول مباراة منتخب بلاده المرتقبة أمام المنتخب الياباني غدا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

حيث أوضح اللاعب قائلا إنهم متطلعون لمواجهة الغد وأنه يثق باللاعبين لمواجهة اليابان والفوز لمواصلة الحلم وتحقيق البطولة التي ستشعرهم بالفخر.

جاء حديث اللاعب المخضرم ذو ال34 عاما للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة بتواجد إعلامي مكثف.

وقال لاعب المنتخب الإيراني: “نحن في أتم الجاهزية لمباراة الغد، نتطلع لهذه المباراة الرائعة جدا، ورغم التحديات التي مررنا بها في السابق نحن سعداء للتواجد في هذه المباراة ونصف نهائي القارة”.

وأكمل:”لذا يجب علينا أن نكون في أعلى مستويات التركيز في المباراة ولا نستطيع الصبر والانتظار للمباراة حيث سنواجه منتخبا كبيرا مثل اليابان ولكننا نريد الفوز بالبطولة من أجل أن نفخر بذلك رفقة جماهيرنا وبلادنا”.

وحول الطاقم التحكيمي وذكرى مباراة المنتخب الإيراني رفقة المنتخب العراقي في بطولة أستراليا وأداء التحكيم في تلك المباراة أوضح اللاعب قائلا:

“طوينا ما حدث في بطولة كأس آسيا 2015، وما حدث من أمور تحكيمية في تلك المباراة، أصبحت من الماضي حيث نركز في مباراة الغد”.

وتابع:”قد يكون في تلك المباراة الحكم قد ارتكب بعض الأخطاء، ولكننا هنا ونركز على مباراة الغد، واللعب بالمبادئ والخطط لهذه المباراة”.

وأنهى اللاعب حديثه في المؤتمر الصحفي حول التحديات التي مر بها المنتخب الإيراني قبيل بدء البطولة حيث قال:

” إذا كنا سنتحدث عن الاستعداد قبل البطولة والأمور التقنية الخاصة بها لا يمكننا القول بأننا مقاربون لاستعدادت المنتخبات الأخرى في البطولة، وبالنسبة لي قطر واليابان والإمارات يمتلكون منتخبات جيدة ولكننا في الغد في مواجهة اليابان”.

وأتم:”حيث كانت لدينا مواجهات أمامهم خلال ال44 عاما الماضية ونلعب ضدهم ولدي فرسان في كتيبتي يستطيعون تحقيق الفوز واللقب وأنا أثق بهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى