لاعب اليابان : نعترف بأن عامل الخبرة لصالح الإيرانيين

العين- توووفه

 

تحدث لاعب المنتخب الياباني واتارو ايندو في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده أمام إيران غدا ضمن نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

واستهل اللاعب حديثه حول مباراة الغد قائلا : “سنحاول اللعب بصبر كبير والاستمرار على ذات النهج الذي ظهرنا عليه، استعدينا جيدا، وسنكون في أفضل حالاتنا لكي نكون في مستوى إيران على في الملعب”.

وأضاف حول عامل الخبرة للمنتخب الإيراني قائلا :” إيران لديها منتخب قوي ومعظم لاعبيه لعبوا في كأس العالم مقارنة بمنتخبنا الوطني الذي يمتلك لاعبين شباب والخبرة قليلة مقارنة بالمنتخب الإيراني ونعترف بذلك، وأن منتخب إيران خصم قوي”.

وتابع:”لكننا سنلعب بأسلوبنا حيث كنا نتأقلم بشكل جيد مباراة تلو مباراة في هذه البطولة ونأمل مواصلة التطور في أرضية الميدان، وأن نكون أكثر تركيزا على أداء الواجبات المطلوبة”.

وحول خطة التعامل مع الدفاع الإيراني الذي لم يستقبل أي هدف حتى الآن في البطولة قائلا:

“بداية يجب علينا الاستحواذ على الكرة حيث نرغب في ذلك، وفيما يتعلق بكيفية اللعب والتعامل مع المباراة أعتقد أننا قادرون على تقديم مباراة جيدة والتعامل مع الكرات العرضية التي يمتازون بها”.

وأضاف اللاعب مجيبا على سؤال أحد الصحفيين حول الفروقات التي شعر بها في هذه البطولة مقارنة بأداء بطولة كأس العالم قائلا:

” كفريق كانت لدينا التزامات كبيرة على صعيد مباريات كأس العالم، وفي الفترة الحالية نحن فريق شاب لدينا الثقة كلاعبين للمواصلة في هذه البطولة”.

واختتم:”حاليا وجودي في المؤتمر لا يعني أني في التشكيلة الأساسية أو اللعب بصورة دائمة بالرغم من رغبتي الكبيرة في ذلك والتركيز على مباراة الغد أمام منتخب إيران فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى