ألبا يشيد بالانتصار على جيرونا

 

 (د ب أ)- توووفه

أبدى خوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة سعادته بفوز الفريق الكتالوني الثمين 2 / صفر على مضيفه جيرونا في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، ليعيد فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، علما بأن هذا هو الفوز الثامن على التوالي الذي يحققه الفريق في المسابقة هذا الموسم، ليحقق أطول سلسلة انتصارات متتالية في عهد مدربه إرنستو فالفيردي.

وافتتح البرتغالي نيلسون سيميدو التسجيل لبرشلونة في الشوط الأول، فيما تكفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الثاني، ليواصل هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي في البطولة، ويعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 19 هدفا، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه زميله الأوروجواياني لويس سواريز.

وقال ألبا في تصريحات صحفية عقب المباراة “لقد كانت المباراة متكافئة، لكننا حسمناها لصالحنا بفضل بعض التفاصيل الدقيقة”.

وأوضح ظهير أيسر برشلونة “فزنا بفضل الكفاءة التي نمتلكها في خط الهجوم. ميسي لا يضيع فرصة تسجيل الأهداف، كذلك أشعر بسعادة لهدف سيميدو”.

وأضاف ألبا “جيرونا فريق رائع، وبالنسبة لي هو أحد أفضل فرق المسابقة هذا الموسم. من الصعب للغاية على أي فريق الفوز عليه بملعبه. إنه انتصار يعزز كثيرا من ثقتنا بأنفسنا”.

ويأتي هذا الفوز، ليعيد البسمة من جديد لجماهير برشلونة التي شعرت بالألم عقب خسارة الفريق الموجعة صفر / 2 أمام مضيفه أشبيلية في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى