كيروش: حان وقت الرحيل

العين – توووفه

 

“ليس هنالك الكثير لقوله، كانت مباراة تنافسية بشكل عال ومتساوية باختلاف أساليب اللعب حتى ارتكبنا خطأ غير مقصود أثر على اللاعبين بشكل عام”.

هذا ما بدأ بقوله البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء الذي خسرته إيران بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الياباني في نصف نهائي كأس آسيا.

وأضاف : “كان انكساراً عاطفياً للاعبين بعد الهدف الأول، ورغم استحواذ اليابان على كل تفاصيل اللقاء كنا نستحق أن نصل إلى النهائي”.

وتابع : “نهنئ المنتخب الياباني، وأشكر كل اللاعبين الإيرانيين الذين بذلوا الكثير رغم الصعوبات في السنوات الماضية وسيبقى ذلك في ذاكرتي حتى آخر عمري”.

وعن أسباب عدم حصول إيران على لقب البطولة في السنوات الماضية قال كيروش : “لأكون صريحا عبرت عن آرائي كثيراً ولا أعتقد أن هناك أناسا يريدون سماعها الآن”.

وأكمل : “بالنسبة لي الأمر الأكثر أهمية أنني سعيد وفخور بهذه الرحلة التي خضتها، كانت ممتعة وإيران تستحق فعلياً الوصول للمباراة النهائية، وعلينا أن نتقبل الحقيقه بأنها النهاية، وأقدم شكري للجماهير الإيرانية لدعمهم وأتمنى لهم النجاح”.

وعن المرحلة القادمة له في عالم التدريب أوضح كيروش : “إنها اللحظات الأخيرة لي مع إيران بعد أن قضيت 8 سنوات، وأنا أعد لرحلة تدريبية أخرى مع المنتخب السيراليوني لتأسيس فريق جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى