فيليز يقترب من المربع الذهبي للدوري الارجنتيني

(افي)-توووفه

حقق فيليز سارسفيلد انتصارا خارج أرضه على حساب إستوديانتيس بهدفين لواحد، في إطار الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليقترب من المربع الذهبي.

ورغم تقدم أصحاب الضيافة بهدف سجله لوكاس ألبيرتينجو (ق21) إلا أن ماتياس فارجاس نجح في إدراك التعادل لفيليز (ق45) قبل أن يضيف لوكاس روبرتوني هدف الفوز للزوار (ق55)، ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة محتلا المركز الخامس، وليبتعد بفارق نقطتين عن المربع الذهبي.

أما إستوديانتيس فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المرتبة الـ16 بالجدول.

كما فاز كولون على أرضه أمام أرخنتينوس جونيورز صاحب المركز الأخير بثنائية نظيفة سجلها كل من لويس رودريجيز (ق18) وليوناردو ايريديا (ق68) في لقاء شهد حالتي طرد للضيوف خلال شوط اللقاء الثاني.

ورفع كولون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة الماضية بتعادل بانفيلد مع سان مارتين دي سان خوان (1-1) وفوز لانوس على جودوي كروز (0-2) وديفينسا إي خوستيسيا على سان لورينزو (1-0).

واستكملت السبت بفوز أوراكان على روساريو سنترال (2-1) وأتلتيكو توكومان على خيمناسيا (4-1) وراسينج على ألدوسيفي (1-3) وتعادل تيجري مع سان مارتين دي توكومان (2-2).

وسقط ريفر بليت الأحد في فخ الهزيمة الثالثة له على التوالي بخسارته أمام ضيفه باتروناتو دي بارانا (1-3).

وجاءت ثلاثية باتروناتو في مرمى ريفر من خلال هاتريك للاعب جابرييل أفاليوس (ق13 و36 و54) ، فيما أحرز هدف صاحب الارض الوحيد كريستيان فيرييرا (ق63)، ليحتل ريفر المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

وتعادل بوكا جونيورز مع مضيفه نيويلز أولد بويز (1-1) ليحل في المركز السادس بـ25 نقطة مبتعدا بـ14 نقطة عن راسينج المتصدر، فيما يحتل نيويلز المركز الـ13 بـ19 نقطة.

وفي باقي مباريات الأحد تعادل إندبنديينتي مع تاييريس (1-1) ليحتل صاحب الأرض المركز السابع بـ24 نقطة ويحل الضيوف بالمركز الـ14 بـ19 نقطة.

كما تعادل بلجرانو مع ضيفه أونيون سلبيا ليحتل الأول المركز الـ24 بـ13 نقطة ويحل الضيوف بالمرتبة التاسعة بـ23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى