تيانجين الصيني يسعى لضم مهاجم بايرن ميونخ 

(د ب أ)-توووفه

ذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا اليوم الثلاثاء أن ساندرو فاجنر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قد ينضم قريبا إلى صفوف فريق تيانجين تيدا الصيني، الذي يدربه لاعب المنتخب الألماني السابق أولي شتيليكه.

ولم ينجح فاجنر صاحب 31 عاما، في الحصول على فرصة مشاركة منتظمة ضمن التشكيل الأساسي لبايرن تحت قيادة المدير الفني نيكو كوفاتش ، ولم يكن ضمن قائمة الفريق في مباراتيه السابقتين بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وذكرت صحيفتا “بيلد” و”تي.زد” الألمانيتان اليوم الثلاثاء أن تيانجين يرغب في التعاقد مع لاعب المنتخب الألماني السابق فاجنر، بعقد لمدة عامين.

وأضافت “بيلد” أن تيانجين أعد عرضا قيمته خمسة ملايين يورو (7ر5 مليون دولار) لضم المهاجم، الذي من المفترض أن يستمر عقده مع بايرن لموسم آخر.

وكان بايرن ميونخ قد ضم فاجنر من هوفنهايم مقابل 13 مليون يورو، قبل عام واحد، ليكون بديلا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وشارك فاجنر في ثماني مباريات مع المنتخب الألماني سجل خلالها خمسة أهداف، وكان يأمل في المشاركة مع الفريق بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه لم يكن ضمن القائمة التي استدعاها المدير الفني يواخيم لوف، للبطولة، ليعلن بعدها اعتزاله اللعب الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى