بدء العد التنازلي لانطلاق يورو 2020

 

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بداية العد التنازلي على انطلاق بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعد 500 يوم، حيث ستكون العاصمة روما من بين 12 مدينة بالقارة، تستضيف مباريات البطولة التي تنطلق يوم 12 يونيو المقبل.

وقامت سوان ريتوسا وأنستاسيا بلاجاجليني، لاعبتا كرة القدم لاستعراض المهارات، باداء بعض الفقرات في مواقع متعددة عبر العاصمة الإيطالية اليوم الثلاثاء بجوار لوحات تحمل شعار الاتحاد الأوروبي 2020.

ومن المقرر اقامة آخر عرض لهما على ملعب الأولمبيكو الذي يستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة، ومباراتين في دور المجموعات، ومباراة في دور الثمانية.

وذكر الاتحاد الإيطالي أن العد التنازلي سيتم عرضه على شاشات كبيرة في مطار فيومتشينو (ليوناردو دا فينشي)، وفي محطة قطار “تيرميني” وفي عدة أماكن أخرى بالمدينة.

وقال جابريلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم :”عمل الاتحاد الإيطالي برغبة واحترافية لتقديم أقصى دعم للاتحاد الأوروبي من أجل تنظيم المباريات التي ستقام في روما”.

وبجانب روما توجد 11 مدينة أخرى ستستضيف النهائيات وهي أمستردام وباكو وبوخارست ووبلباو وبودابست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسكو وميونخ وسان بطرسبرج ولندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى