هل يرد سان جيرمان الصفعة لبرشلونة؟

(د ب أ)-توووفه

 أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لن يدخر جهدا للحصول على خدمات اللاعب الهولندي ماتايس دي ليخت خاصة بعد أن أخفق في التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج المنضم حديثا لصفوف برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن النادي الفرنسي يقوم بجهود حثيثة للتعاقد مع دي ليخت في أسرع وقت، حيث ينافسه في هذا الصدد النادي الكتالوني أيضا الذي يأمل في خطف اللاعب كما سبق وأن أنهى بنجاح صفقة دي يونج هذا الأسبوع.

وكان دي يونج أقرب إلى الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية ولكن برشلونة تمكن من خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة، ولذلك يحاول النادي الباريسي تفادي هذا المصير مع صفقة دي ليخت.

وكان دي يونج أشار بالحديث إلى زميله في المنتخب الهولندي خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب جديد في برشلونة، حيث قال: “أشعر بالراحة، الآن جاء الدور على دي ليخت”.

يذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا تسعى خلف التعاقد مع دي ليخت/19 عاما/، نجم وسط اياكس أمستردام الهولندي، يأتي على رأسهم بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وقالت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية أنه رغم تنافس العديد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز على ضم دي ليخت لصفوفها، يظل باريس سان جيرمان هو الأقرب بعد أن خسر صراعه مع برشلونة في صفقة دي يونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى