*السلام وصحار ..بروفة قبل البطولة العربية*

 

توووفة : إسحاق الحارثي

تقام يوم الجمعة 1 فبراير 2019م الجولة الرابعة من مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م حيث يلتقي في المباراة الأولى نادي السلام ونادي صحار وتعد من المباريات الجماهيرية والتي سيشهدها المجمع الرياضي بصحار في الساعة الرابعة مساء ، وفي نفس الوقت يلتقي في المباراة الثانية نادي قريات ونادي السيب بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يذكر بأن الفريقان يمثلان السلطنة في البطولة العربية السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة للرجال والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 12 وحتى 24 فبراير 2019م .

*المباراة الأولى*
يلعب نادي السلام المباراة الثالثة له في الدور الثاني، بعد أن خسر مباراته الأولى في الجولة من الكامل والوافي بنتيجة 3/1 وفازفي الجولة الثانية على قريات بنتيجة3/0.

وبالعودة لمباريات الدور الأول فقد فاز السلام على قريات والسيب بنتيجة 3/0 وخسرمن الكامل والوافي 3/2 ومن صحار بنتيجة 3/1.

لعب السلام 6 مباريات فاز في 3وخسر3، له من الأشواط 13 وعليه 9 وله من النقاط 10 وترتيبه الثالث وتعد هذه المباراة السابعة له من مجمل مباريات الدوري.

فيما يدخل صحار هذا اللقاء الرابع له في هذا الدور بعد أن تمكن من الفوز في المباراة الأولى على قريات بنتيجة 3/0 وفي الثانية على السيب 3/2 وعلى الكامل والوافي 3/1 وتعد هذه المباراة الثامنة له من مجمل مباريات الدوري ويأتي في صدارة الدوري برصيد 17 نقطة.

وبالعودة لمباريات الدور الأول فقد تمكن صحار من الفوز في 3 مباريات على قريات والكامل والوافي بنتيجة 3/0 وعلى السلام 3/1 وخسر مباراة واحده أمام السيب 3/1.

لعب صحار 7 مباريات فاز في 6 وخسر 1، له من الأشواط 19 وعليه 7 وله من النقاط 17 نقطة وترتيبه الأول .

يتوقع بأن تشهد المباراة إثارة في الملعب وسوف تكون هذه المباراة بمثابة بروفة للفريقين قبل المشاركة في البطولة العربية السابعة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة للرجال والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 12-24 فبراير 2019م.

*مباراة مدرجات*
تحمل هذه المباراة طابع جماهيري خاص لما تتمتع به هذه الأندية من محبين ومتابعين ومشجعين سوف يكون لها الدور الكبير في رفع رتم المباراة .

يسعى السلام لكسب هذا اللقاء ورد إعتبار الخسارة من صحار في مباراة الدورالأول بنتيجة 3/1 في الجانب الآخر لن يقبل صحارسوى الفوز والبقاء متصدرا والإبتعاد عن أقرب منافسيه الكامل والوافي في هذه الجولة للراحة الإجبارية بعد أن خسر الجولة الماضية أمام صحار بنتيجة 3/1 .

*المباراة الثانية*

يلتقي نادي قريات ونادي السيب بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة الرابعة مساء.

قريات خسر الجولتين الماضيتين امام صحار والسلام بنتيجة 3/0، لم يسجل قريات أي فوز من خلال جميع المباريات الست التي لعبها حيث خسر في الدور الأول 4 مباريات ، ليس لديه أي نقاط أو أي أشواط وعليه 18 شوط وترتيبه الخامس.

يعود السيب للعب من خلال هذه الجولة بعد الراحة الإجبارية يذكر أنه خسر مباراتين في الدور الثاني الجولة الأولى أمام صحار 3/2 والجولة الثانية أمام الكامل والوافي 3/1.

وبالعودة لمباريات الدور الأول فقد فاز السيب في مباراتين على صحار بنتيجة 3/1 وعلى قريات 3/0 وخسر مباراتين من الكامل والوافي 3/1 ومن السلام 3/0.

لعب السيب 6 مباريات فاز في مباراتين وخسر 4 مباريات له من النقاط 7 وله من الأشواط 10 وعليه 13 وترتيبه الرابع.

ولازال صحاريتصدر ترتيب الفرق بشكل عام في المركز الأول ويأتي خلفه الكامل والوافي في المركز الثاني والسلام في المركز الثالث والسيب في المركزالرابع و قريات في المركز الخامس.

هذه الجولة يخلد فيها نادي الكامل والوافي للراحة الإجبارية بعد أن خسرمباراته في الجولة الماضية بنتيجة 3/1 أمام صحار المتصد وقد سجل فوزين في الدورالثاني على السيب والسلام بذات النتيجة 3/1وبالعودة لمباريات الدور الأول فقد تمكن من الفوز في 3 مباريات على السيب بنتيجة 3/1 وعلى السلام 3/2 وعلى قريات 3/0 وخسر من صحار 3/0.

لعب الكامل والوافي 7 مباريات فاز في 5 وخسر 2 له من الأشواط 16 وعليه 11 وله من النقاط 14 وترتيبه الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى