السيب وفنجاء.. لقاء من العيار الثقيل في دوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

تقام الخميس ثلاث مباريات في ختام ذهاب المرحلة الأولى من دوري الدرجة الأولى، ويعتبر لقاء فنجاء والسيب الذي يقام على ملعب السيب هو اللقاء القمة، حيث يقام في السادسة والنصف.

وفي نفس التوقيت يستضيف البشائر بملعبه الوسطى، بينما يسافر بهلاء إلى محافظة شمال الباطنة لمواجهة السلام الساعة الرابعة على ملعب السلام في ولاية شناص.

لقاء القمة

اللقاء الأبرز في الجولة الخامسة سيكون على ملعب السيب بين السيب الطامح لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الخامس، وفنجاء القادم بعد خسارتين وتعادل وفوز وحيد فقط.

رغم فارق النقاط إلا أن المباراة  لن تخلو من الإثارة والمتعة، وكل فريق عينه على النقاط الثلاث.

السيب فاز في أربع مباريات ولديه العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وهو المرشح لخطف أولى بطاقات التأهل، كون الفارق بينه وبين أقرب منافسيه سبع نقاط.

في المقابل فإن فنجاء يملك أربع نقاط فقط ويحتل المركز الرابع.

بهلاء والسلام

بعد تعثره بالتعادل أمام البشائر في ملعبه، فإن بهلاء سيخوض اختبارا صعبا أمام السلام المنتشي بالفوز على فنجاء في الجولة السابقة، مباراة هامة يدخلها كل فريق وعينه على النقاط الثلاث من أجل اللحاق بركب القطار قبل فقدان مقدمته.

بهلاء يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يملك السلام أربع نقاط ويتواجد في المركز السادس.

الوسطى والبشائر

مباراة أخرى هامة لفك الارتباط في النقاط بين البشائر والوسطى على ملعب البشائر، مباراة لن تخلو من الإثارة، خاصة بعد تعثر الفريقين في الجولة السابقة.

حيث سقط البشائر أمام بهلاء بالتعادل السلبي، وأطاح السيب بالوسطى3/1، الفريقان متقلبان في المستوى، ولا يوجد ثبات في النتائج.

البشائر يدخل اللقاء وهي يملك نفس رصيد الوسطى من النقاط أربع نقاط، ولكن البشائر يحتل المركز الثالث، بينما يحتل الوسطى المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى