أمين سر النصر: جاهزون لمواجهة هلال القدس الفلسطيني 

توووفه-  خليل التميمي 

يواصل النصر استعداداته لمباراته القادمة أمام هلال القدس الفلسطيني في إطار التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي، وخوض القسم الثاني من دوري عمانتل.

وعن جاهزية الفريق لمباراته الآسيوية قال أمين سر النادي: “إن الفريق استغنى عن مجموعة من المحترفين الأجانب من بينهم  المهاجم فوفانا ولاعب خط الوسط توريه”.

وتابع:”كما تم التعاقد مع لاعبين بنفس المراكز وهم روك ايلسنر زتريغلاف كراني لاعب خط وسط، والمهاجم جيرمانوفيتش دجان من سلوفينا، بالإضافة لتعزير خط الدفاع بأحمد البريكي قادما من نادي الشباب”.

وعن مشاركة النصر في البطولة الآسيوية قال :” بلا شك مشاركة النصر بالبطولة الآسيوية بعد حصوله على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم، تعكس ما وصل إليه النادي من تقدم في الكرة وهذه ليست المشاركة الأولى للنادي بالتصفيات الآسيوية حيث سبق وشاركنا مرتين بنظامها السابق”.

وعن الاستعدادات قال: منذ بداية الموسم الرياضي مجلس الإدارة وضع خطة عمل المشاركة بهذه البطولة من خلال التعاقدات وتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والأجانب”.

وأضاف:  “الفريق وصل لمرحلة الانسجام ويوجد بالفريق لاعبون دوليون يصنعون الفارق، قادرون علة مشاركة زملائهم قيادة الفريق للمراحل المتقدمة بالإضافة لوجود جهاز فني وإداري لديه خبرة كبيرة ومن خلفهم مجلس إدارة وجماهير محبة وغيورة وتنتظر النتائج الإيجابية”.

وعن التحضير للسفر إلى فلسطين قال: “خلال الفترة الماضية تم متابعة واستكمال الاستعدادات لسفر البعثة إلى فلسطين والذي سيكون بتاريخ 2فبراير والعودة 6فبراير”.

وعن مباراة هلال القدس قال : “مباراة مهمة جدا للفريق خارج أرضه، ونتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية ونستكمل التأهل من مباراة الإياب والتي ستقام بمحافظة ظفار بتاريخ 12فبراير والصعود للمجموعة مباشرة، وأملنا كبير وثقتنا في لاعبينا بتجاوز مباراة الملحق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى