الحبسي يعتزل اللعب دوليا 

الرياض– توووفه

علمت توووفه أن علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني وقائده سابقا يفكر جديا في الاعتزال الدولي، وكان مصدر مؤكد قد أشار إلى أن الحبسي كان ينوي ختام مسيرته الدولية من خلال كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة.

لكن إصابته مع الهلال في لقاء الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي أبعدته عن المشاركة الآسيوية، خصوصا وأنه أصيب بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

وذكر المصدر أن فكرة الاعتزال جاءت في الصيف الماضي حيث بحث الحبسي ذلك مع الجهاز الفني للمنتخب، وأكد الأخير أن علي الحبسي من خيارات الجهاز الفني الأولى،  ما جعل اللاعب يؤجل الفكرة إلى ما بعد المشاركة الآسيوية.

وأشار المصدر  أيضا بأن الحبسي البالغ من العمر 37 عاما  والذي قضى فترة طويلة في الملاعب الأوروبية منها ما يقارب 12 عاما في الدوري الإنجليزي، كان ينوي مخاطبة عدد من الجهات الرسمية والخاصة أبرزها وزارة الشؤون الرياضية بشأن الشروع في الإعداد لإعلان اعتزاله الدولي.

يذكر أن على الحبسي الذي فاز مع المنتخب بكأس الخليج 19 بمسقط والحاصل على لقب أفضل حارس في دورات الخليج لأربع مرات، يحرس حاليا عرين  الهلال السعودي للموسم الثاني على التوالي، حيث يتصدر الدوري فيما أحرز اللقب معه الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى