مورياسو: لا أهتم بالإنجاز الشخصي

أبوظبي- توووفه

 

اعترف هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني بصعوبة المواجهة أمام قطر في النهائي الآسيوي المرتقب، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:

” نعتبرها مباراة صعبة بعد أن لعبنا 6 مباريات سابقة، وقطر خصم قوي جدا والنهائي بمثابة قتال من أجل إثبات وجودنا”.

وعن إنجازه الشخصي في حال تحقيقه اللقب كمدرب بعد أن حققه كلاعب عام 1992 قال: “غدا نحن فريق واحد من أجل انتزاع الكأس وأخذها لليابان، لست مهتما أبدا بالإنجاز الشخصي، ولا أفكر في هذا الأمر، فقط يهمني أن أضع اسم اليابان في قمة القارة الآسيويـة”.

الجدير بالذكر أن هاجيمي حال تحقيقه للقب سيكون أول مدرب في آسيا يحقق اللقب القاري لاعبا ومدربا.

وعن رأيه في أرقام المنتخب القطري في هذه البطولة قال هاجيمي: “نعي تماما أنهم فريق قوي فقد سجلوا 16 هدفا ولم يستقبلوا أي هدف، وهذا يدل على قوتهم ولكن أيضا نحن وصلنا للنهائي باستحقاق وسنثبت للجميع حجم التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة اليابانيـة”.

وأضاف:” اللاعبون الآن يمكنهم أن يلعبوا كفريق واحد ونحن لعبنا أمام عدة خصوم مختلفين، وكنا نفرض أسلوبنا ونحقق كل ما نريده من كل المواجهات ووصلنا لهذا الدور بكل جدارة واستحقاق”.

وعن شيوتاني قال هاجيمي: “انضم للفريق مؤخرا قبل بطولة كأس آسيا وأعرفه جيدا من قبل فقد تابعته عن كثب وحققنا اللقب معا في نادي هيروشيما من قبل، يقدم مستويات جيدة مع نادي العين، ولدينا العديد من اللاعبين المميزين الآخرين في اليابان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى