سانشيز: نأمل أن يكون كلام تشافي صحيحا

أبوظبي- توووفه

 

امتدح الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري أداء فريقه في البطولة، ووصف مواجهة اليابان بأنها الخطوة قبل دخول التاريخ.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “أنا سعيد جدا بالتواجد هنا اليوم من أجل خوض أهم مباراة في تاريخ الكرة القطرية، نحن هنا في مرحلة نتطلع من خلالها لمواجهة اليابان بكثير من الاحترام”.

وتابع:”فوزنا يعني أننا وصلنا لمرحلة عالية من التقدم، اليابان فريق موهوب ومنظم ولديه طرق مختلفة لإحداث الضغط على الخصم”.

وعن جاهزية اللاعبين قال: “لدينا 22 لاعبا جاهزون للمباراة بعد عودة لاعبين من الإيقاف، وهذا شيء إيجابي لنا كفريق ويوسع من دائرة اختياراتنـا للتشكيلة الأساسية”.

وأضاف: “عندما وصلنا هنا كان هدفنا هو اختبار قوتنا ولعبنا 6 مباريات مختلفة، وكانت بقصص مختلفة أيضا ونجحنا في الفوز والآن تنتظرنا مواجهة أصعب أمام فريق حقق أكثر ألقاب في آسيا ونحن نركز على أنفسنا من أجل دخول التاريخ”.

وأردف: “في كل البطولات التي شاركنا فيها الفريق حقق نتائج جيدة، والناس متحمسون ونمتاز دائما بالروح القتالية، ضد اليابان سنواصل بذات القوة والقدرة من أجل تحقيق النتائج، وأعتقد أن قطر أبانت روح الفريق، واللاعبون قدموا 100 % من قدراتهم في المباريات الماضية”.

وعن بعض الأخبار التي تشير لأهلية لاعبين اثنين من المنتخب القطري قال:” نحن هنا سنلعب مباراة واحدة وتركيزنا فقط على المباراة ولا نهتم بأي شيء آخر غير مرتبط بكرة القدم”.

وعن شعوره قبل النهائي قال: “إنه لشرف لي أن أكون هنا بعد أن عشت فترة طويلة في قطر، وكنت أرى مدى تفانيهم في عملهم للارتقاء بالكرة القطريـة”.

وعن تشافي وتوقعه بفوز قطر من قبل بالبطولة قال سانشيز: “تشافي هو قائد لحسن الهيدوس وله تأثير كبير على اللاعبين وتربطنا معه علاقة كبيرة ووجهة نظره مهمة بالنسبة وهو دائما إيجابي ويستمتع بالبطولة معنا وسنشاهد إن كان كلامه صحيحا أم لا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى