فوز السيب وبهلاء والبشائر في دوري الأولى 

توووفه- خليل التميمي 

انتهى الدور الأول من المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى بثلاثة انتصارات، حيث عاد بهلاء من ولاية شناص بفوز مستحق على السلام بثلاثية نظيفة.

وواصل السيب تألقه وكسب فنجاء بهدف نظيف، كما كسب البشائر ضيفه الوسطى بهدفين نظيفين.

بهلاء وصيفًا 

عاد بهلاء بفوز ثمين ومستحق على السلام بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة في مباراة سيطر خلالها بهلاء.

وأنهى بهلاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله محترفه اداما، وفي الشوط الثاني واصل سيطرته وسجل هدفين عن طريق محمد العميري ومهتدي الرواحي.

وبهذه النتيجة قفز بهلاء إلى النقطة الثامنة محتلا المركز الثاني خلف السيب المتصدر.

مواصلة التألق 

وفي لقاء آخر واصل السيب سلسلة انتصاراته وحقق الفوز الخامس له على التوالي، وهذه المرة على حساب فنجاء في لقاء قمة استضافه السيب.

أنهى السيب الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله أمجد الحارثي، وفي الشوط الثاني حاول فنجاء العودة إلى اللقاء ولكن تماسك لاعبي السيب في الحفاظ على الهدف كان حاضرا.

وبهذه النتيجة واصل السيب انتصاراته ووصل إلى النقطة 15 في المركز الأول، بينما واصل فنجاء معاناته وتلقى خسارته الثالثة على التوالي وبقي على رصيده السابق أربع نقاط.

البشائر يكسب 

واصل البشائر نتائجه المتميزة وحقق فوزه الثاني في الدوري الذي جاء على حساب الوسطى بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب البشائر.

أنهى البشائر الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله محسن محمد، وفي الشوط الثاني حاول الوسطى العودة إلى اللقاء، ولكن ديوب محترف البشائر سجل هدفا ثانيا، بعدها حاول الوسطى العودة إلى اللقاء ولكن صافرة الحكم كانت الأقرب بإعلان نهاية المباراة.

بهذه النتيجة قفز البشائر إلى النقطة السابعة محتلا المركز الثالث، بينما ظل الوسطى بنفس نقاطه الأربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى