سان جيرمان يفشل في التعاقد مع بديل لنيمار

 

(د ب أ)– توووفه

أغلق موسم الانتقالات الشتوية أبوابه أمس الخميس ولم يتمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم من تلبية رغبات مديره الفني الألماني توماس توخيل في التعاقد مع أحد لاعبي الوسط المتميزين لسد احتياجات الفريق في هذا المركز.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن النادي الفرنسي يواجه مشكلة في إبرام الصفقات وأن أصابع الاتهام تشير في هذا الصدد إلى المدير الرياضي للنادي، انتيرو هنريكي، خاصة بعد إخفاقه في ضم اللاعب الهولندي الصاعد فرينكي دي يونج الذي انتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني مؤخرا.

وكان توخيل قد طالب إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع لاعبين اثنين في مركز وسط الملعب لمواجهة النقص الذي يعانيه فريقه في هذا المركز، ولكن إدارة النادي الباريسي لم تفلح في تنفيذ هذا المطلب خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وتعاقد باريس سان جيرمان هذا الشتاء مع لاعب واحد فقط في مركز منتصف الملعب، هو الأرجنتيني لياندرو باريديس/24 عاما/ الذي يعد الصفقة الوحيدة للنادي خلال فترة الانتقالات التي انتهت منتصف ليلة أمس.

وانتقل باريديس إلى باريس سان جيرمان قادما من زينيت سان بطرسبرج الروسي مقابل 45 مليون يورو، هذا بالإضافة إلى ستة ملايين و750 ألف يورو أخرى دفعها النادي الفرنسي للوسطاء لكي يتمكن من اتمام هذه الصفقة، حسبما أوضحت “أ س”.

وشهدت الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوية حراكا محموما داخل باريس سان جيرمان للتعاقد مع لاعب يمكنه تعويض غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لعشرة أسابيع على أقل تقدير.

ولكنه لم يتمكن من تحقيق هذا الهدف، بعد أن باءت مفاوضاته مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي بخصوص ضم اللاعب الأرجنتيني لوسيانو اكوستا بالفشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى