سواريز: مجبرون على المنافسة على الثلاثية

 

(إفي) – توووفه

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن فريقه مجبر على محاولة الفوز بكل الألقاب، لذا لم يستبعد الفوز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وصرح سواريز في مقابلة لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية “نحن مجبرون على محاولة الفوز بكل الألقاب. نسعى للفوز بكل الألقاب الممكنة. الآن أمامنا نصف نهائي الكأس وفي الدوري نتصدر بفارق نقاط كبير لا يمكننا التفريط فيه وفي دوري أبطال أوروبا نتمتع بخبرة كافية تجعلنا قادرون على تجنب التعثر”.

وعما إذا كان يفضل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي أو نهائي الكلأس قال سواريز “للتتويج بالكأس يجب الفوز على كل الخصوم، والأمر سيان إذا واجهنا ريال مدريد في نصف النهائي أو النهائي”.

وحول دوري أبطال أوروبا الذي يواجه فيه برشلونة ليون الفرنسي في ثمن النهائي قال سواريز “نسقط في التشامبيونز ليج منذ ثلاث سنوات وفريق مثل برشلونة ليس عليه أن يتهاون في أي لحظة وإلا سيحدث ما حدث العام الماضي” عندما فاز برشلونة على روما في ربع النهائي ذهابا 4-1 ثم خسر إيابا بثلاثية نظيفة ليودع البطولة.

وعن وجود زميله السابق في برشلونة وصديقه البرازيلي نيمار في الدوري الفرنسي بصفوف باريس سان جيرمان وإمكانية استشارته في أسلوب لعب ليون، قال سواريز “سنتحدث معه كي يقول لنا نقاط ضعف ليون ولكن الفريق لديه نقاط قوة أيضا يجب أن نأخذها في عين الاعتبار”، مبرزا نديته أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات عندما فاز عليه أولا 1-2 ثم تعادل 2-2.

وبالحديث عن نيمار، أبدى سواريز أسفه للإصابة التي تعرض لها نجم “السيليساو” مؤخرا والتي ستبعده عن الملاعب عشرة أسابيع.

وحول احتمالية عودته للبرسا الصيف المقبل، قال سواريز “هو سعيد في باريس. القرار يعتمد عليه هو وعلى ما إذا كان باريس سان جيرمان سيسمح له بالرحيل. سأكون سعيدا إذا عاد للبرسا لانني أريد أن أكون محاطا بأفضل اللاعبين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى