الآسيوي يرفض الاحتجاج الإماراتي

(د ب أ) –توووفه

 

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة السنغافوري ليم كيا تونج اليوم الجمعة رفض نظر الطعن الذي تقدم به اتحاد كرة القدم الإماراتي المتضمن عدم قانونية مشاركة المعز علي وبسام الراوي، المجنسين، ضمن صفوف المنتخب القطري.

وأصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا، نشر بموقعه على الإنترنت، أكد فيه أن اللجنة رفضت قبول الطعن شكلا وموضوعا ، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب القطري لنظيره الياباني اليوم في المباراة النهائية لكأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة بالإمارات.

وكانت الإمارات قد تقدمت بشكوى لدى الاتحاد الآسيوي تفيد بأن قطر استعانت بلاعبين اثنين ليس لديهما أهلية اللعب خلال منافسات البطولة ، بما في ذلك مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي 4 / صفر.

وأوضحت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الرفض جاء بسبب عدم تلقي اللجنة مستندات رسمية صادرة من الجهات المعنية في البلدين الأصليين للاعبين، العراق والسودان.

فقد قدم الاتحاد الإماراتي صورا لبعض الوثائق في محاولة للتأكيد على صحة الدعوى ، لكن اللجنة لم تأخذ بها كونها وثائق غير رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى