نزوى وأهلي سداب في قمة دوري السلة

توووفه- خليل التميمي 

تقام غدا مباريات الأسبوع الثالث من منافسات الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة، بإقامة مباراتين بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

حيث تقام في الرابعة مباراة تجمع قريات وصحار، وتقام في السادسة مباراة القمة بين نزوى متصدر الدور الأول وأهلي سداب صاحب المركز الثالث.

قريات وصحار

في المباراة الأولى يسعى قريات المتطور إلى الفوز على صحار، ليؤكد تفوقه الذي بدأه في الدور الأول عندما حقق فوزا مثيرا على صحار، لذلك سيسعى مدربه السوداني حاتم التيجاني إلى مواصلة العطاء وتقديم مستوى جيد يؤهله للفوز.

والفريق يملك الكثير من المعطيات لتحقيق هدفه، بوجود لاعبين محليين مجيدين ولاعبين محترفين، وعليه أن يلعب بتركيز عال في سبيل تحقيق هدفه.

في المقابل يسعى صحار بلاعبيه الشباب إلى أن يظهر بصورة مشرفة وأن يكون ندا قويا لقريات، ومحاولة تحقيق الفوز والرد بقوة على خسارته في الدور الأول.

ويعي مدربه الوطني أهمية هذا الجانب وسيلعب بخطة تسمح له بتحقيق الفوز، لذلك فالمباراة ستكون مسرحا للفريقين من أجل إظهار مالديهم من مهارات ليحقق كل فريق هدفه.

لقاء القمة

وفي مباراة القمة يتطلع نزوى إلى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي أهلي سداب الذي يطمح في الفوز وقلب موازين النقاط،
نزوى الذي واصل انتصاراته في جميع مبارياته، حيث إنه لم يخسر أية مباراة حتى الآن، يسعى إلى مواصلة عروضه الشيقة ونتائجه الطيبة بتكرار الفوز على أهلي سداب.

والفريق من الفرق القوية التي تملك الكثير من مقومات الفوز، ومنها امتلاكه للمدرب الوطني محمد القسيمي أحد أفضل المدربين الوطنيين في الدوري.

كما تضم قائمة الفريق عددا من اللاعبين المجيدين والمحترفين الذين يملكون الخبرات الكافية لتحقيق الفوز، في المقابل يسعى  أهلي سداب إلى تحقيق الفوز والرد على الخسارة التي تلقاها في الدور الأول، وتأكيد وجوده وأحقيته في المنافسة على درع الدوري.

لذلك سيعمل مدربه الوطني محمد العويسي على استثمار كل الظروف لتحقيق الفوز، بعدما فقد نقطتين في الدور الأول بخسارته أيضا من السيب، ويدرك الجميع أن الدور الثاني فرصة حقيقية للعودة إلى طاولة الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى