حارس قطر لـ توووفه: لن نكون ضيوف شرف في كوبا أمريكا

أبوظبي- توووفه

 

أوضح سعد الشيب حارس المنتخب القطري والمتوج بجائزة أفضل حارس في البطولة الآسيوية، أن حصوله على الجائزة أتى بفضل مجهودات زملائه مؤكدا أن بطولة كوبا أمريكا لن تكون لمجرد المشاركة.

جاء ذلك في حديث الحارس لصحيفة توووفه بعد تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس آسيا بعد فوز منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام المنتخب الياباني في المباراة النهائية.

وعبر الحارس في بداية حديثه قائلا : “ما حققناه في هذه البطولة إنجاز كبير للكرة العربية بشكل عام، والقطرية بشكل خاص، قطر لم تقصر معنا في أي شيئ وكانت تستحق هذا الإنجاز القاري الكبير”.

وأضاف حول تتويجه بأفضل حارس في البطولة: “جائزة أفضل حارس لم تأت من فراغ، حيث للاعبي المنتخب جميعهم الفضل في ذلك، بداية من أول مهاجم لدينا وحتى آخر مدافع وحصولي عليها بسبب مجهود اللاعبين وليس مجهودي انا، حيث كانوا السبب في تواجدنا كأفضل خط دفاعي في البطولة”.

وحول عمل إدارة المنتخب قال : “عمل إدارة المنتخب كان كبيرا، حيث أظهر اللاعبون التزاما كبيرا في معسكر المنتخب الوطني طوال أيام البطولة، لم نكن نخرج من مقر الإقامة وطوال البطولة تواجدنا بالفندق وعلى أرضية ملعب المباريات والتدريبات”.

وتابع:”أخذنا المباريات بنوع من الاستمتاع، وهذا السبب في تقديمنا هذا المستوى وتحقيق البطولة رغم أن المنتخب الياباني كان ندا قويا لنا وقاموا بتسجيل الهدف الأول الذي استقبلناه في هذه البطولة”.

وحول بطولة كوبا أمريكا القادمة قال حارس المنتخب القطري:” لن تكون مشاركة بالنسبة لنا، إنما المنافسة، حيث نطمح للظهور بصورة مشرفة بالرغم من أننا منطقيا الفريق الأضعف فيها بحكم التصنيف، وسنحاول رفع اسم البلاد فيها، والظهور بأفضل مستوى ممكن والاستمتاع في المباريات لأن هذا الأمر مهم في كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى