ديفينسا يزاحم راسينج على صدارة الدوري الأرجنتيني

(افي)-توووفه

واصل ديفينسا إي خوستيسيا مطاردة راسينج على صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه سان مارتين دي توكومان (2-1) في إطار الجولة الـ17 من البطولة.

ولعب الحظ دورا في اقتناص ديفينسا إي خوستيسيا هذا الفوز في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، فبعدما تقدم سان مارتين دي توكومان عبر تينو كوستا (ق19) من ضربة جزاء ، سجل أوليفر بنيتيز هدف التعادل لصاحب الأرض بالخطأ في مرماه (ق82) واستطاع نيكولاس فرنانديز أن يحقق الفوز لديفينسا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز رفع ديفينسا إي خوستيسيا رصيده إلى 39 نقطة في الوصافة بفارق الأهداف خلف راسينج الذي يستقبل أوراكان غدا في إطار نفس الجولة.

أما سان مارتين دي توكومان فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الـ21 بفارق نقطة خلف خيمناسيا الذي فاز أمس (3-1) على ضيفه تيجري الذي يأتي في المركز الـ20 برصيد 18 نقطة أيضا.

حملت ثلاثية خيمناسيا توقيع لورينزو فارافيلي (ق54) وماكسيميليانو كورونيل (ق84) وأليكسي جوميز (ق87)، بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد هوجو سيلفييرا (ق72).

وفي مباراة أخرى أمس، فاز تاييريس على ضيفه بانفيلد (3-1) ليرتقي للمركز الـ12 بـ22 نقطة بفارق الأهداف أمام الزوار.
جاءت ثلاثية تاييريس من خلال سيباستيان بالاسيوس (ق5) وليوناردو جودوي (ق8) وجويل سونورا (ق81) فيما سجل هدف الضيوف الوحيد خيسوس داتولو (ق79).

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات سان لورينزو مع إندبنديينتي، وأرخنتينوس جونيورز مع بلجرانو، ولانوس مع كولون، وروساريو سنترال مع ألدوسيفي.

وتقام غدا الأحد مباريات بوكا جونيورز مع جودوي كروز، وأونيون مع نيويلز أولد بويز، وراسينج مع أوراكان، وفيليز سارسفيلد مع ريفر بليت.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي باتروناتو دي بارانا مع أتلتيكو توكومان، وسان مارتين دي سان خوان مع إستوديانتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى