يد أهلي سداب في خطر عدم التواجد على منصات التتويج

توووفه- نادر فرج

تصوير -علوي العميري

بعد خسارة من عمان 17/23، أهلي سداب في خطر عدم الظهور على منصات التتويج التي لم تغب شمسه عنها مند التسعينيات من القرن الماضي.

ومع مسلسل تدني المستوى العام للفرق الكبيرة جاءت مباراة اليوم ضعيفة المستوى، حيث افتتح أول أهداف المباراة ملهم الدغيشي لأهلي سداب، والرد جاء سريعا من نجم نادي عمان نصر التميمي.

وسيم محترف أهلي سداب يتقدم والرد من عمان بهدفين عن طريق حسن والمحترف عبدالمنعم، والرد من مهند الوهيبي لتذهب النتيجة إلى 3/3 في الدقيقة 12.

ويبدأ عمان بالتكشير عن أنيابه عن طريق الجناح حسن من نقطة الجزاء والجناح الآخر صلاح بهدفين متتاليين بالرغم من الوقت المستقطع المبكر لخليل مدرب أهلي سداب، وتستمر الأفضلية النسبية للعميد حتى نهاية الشوط 10/8.

الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني عمان يباغت بأربعة أهداف متتالية لدينامو صناعة الألعاب قيس الحسني والمحترف عبدالمنعم والجناح الطائر صلاح (هدفين) والتقدم بفرق 6 أهداف كاملة وسط ذهول لاعبي أهلي سداب ويأتى أول أهداف أهلي سداب في الدقيقة الخامسة.

ويضيف عمان هدفين آخرين لنصر وسلطان، وهدف ثان لأهلي سداب عن طريق محمد أحمد في الدقيقة 9 لتذهب النتيجة إلى 16 عمان 10 أهلي سداب.

وتبدأ سلسلة من الكور الضائعة وصيام عن التهديف من الفريقين لمدة 6 دقائق كاملة حتى يسجل سلطان لنادي عمان الهدف رقم 17 مقابل 10 في الدقيقة 15 وتستمر سيطرة العميد حتى أنهى المباراة 17/23.

ومضات…

…بنسبة كبيرة أهلي سداب يفقد المنافسة على إحدى الميداليات الثلاث.

…في آخر دقائق المباراة أصيب نجم نادي عمان نصر واستدعى إخراجه من الملعب لتلقيه العلاج اللازم بعد نزيف في رأسه إثر اشتراكه في هجمة مرتدة.

…لم تكن الخيارات المتاحة كثيرة لخليل مدرب أهلي سداب حيث ظهر وسيم المحترف في حالة سيئة (3 أهداف في الشوط الأول فقط)، وغياب المخضرم مروان بداعي الإصابة.

…محترف نادي عمان وللمباراة الثانية على التوالي لم يظهر بالصورة المرجوة حيث سجل3 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى