تقارير: هداف آسيا على رادار أحد كبار إيطاليا

 

 (د ب أ)- توووفه

انتظم الياباني شويا ناكاجيما الأحد، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، بعدما أعلن النادي بشكل رسمي التعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري، ليكمل عقد المحترفين في الفريق بعد المغربي المهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي سابقا.

وتم قيد ناكاجيما القادم من نادي بورتيمونينسي البرتغالي في قائمة الدحيل بدلا من المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الفترة الماضية وانتهى موسمه مع النادي .

وبهذه الصفقة سيكون الرباعي المحترف في الدحيل مكونا من المغربيين يوسف العربي والمهدي بن عطية إضافة إلى البلجيكي ادميلسون والياباني ناكاجيما .

على صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية، دخول المعز علي هداف النادي والمنتخب القطري دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، أبرزها نادي ميلان الإيطالي .

وتواصلت وكالة الأنباء الألمانية  مع اللاعب بخصوص إمكانية عودته لأوروبا من جديد فرفض التعليق على الأمر، مؤكدا أن الحديث الآن عن الاحتراف أو مستقبله سابق لأوانه جدا بعد عودته من الإمارات مع المنتخب القطري عقب الفوز بكأس آسيا 2019 .

لكن العديد من الأنباء ترددت حول محاولة من جانب ميلان الإيطالي للحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أدائه مع المنتخب القطري ( العنابي )في البطولة الآسيوية.

وأصبح المعز علي صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي أحرزها لاعب واحد بنسخة واحدة بإجمالي 9 أهداف.

وتوج المنتخب القطري بكأس آسيا، عقب فوزه على المنتخب الياباني 3 / 1 يوم الجمعة الماضي في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى